اعلان

تفاصيل الأزمة بين اتحاد الطائرة والأهلي بسبب هناء حمزة والزمالك

هناء حمزه مع مسئولو الأهلي
هناء حمزه مع مسئولو الأهلي

شهدت الساعات الماضية دخول الإعلامية هناء حمزة نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الطائرة، في مشاحنات مع مسئولو النادي الأهلي، بعد أزمة انتقال نجلة الإعلامية إلى نادي الزمالك.

وعلم "أهل مصر"، أن الأزمة بدأت بعد طلب هناء حمزة عقد مريم مصطفى من النادي الأهلي، بعد التجديد لمدة 4 سنوات، للتعاقد مع الزمالك والانضمام إلى النادي الأبيض على غرار الرباعي "فريدة العسقلاني ومريم متولي، ومايا ممدوح ودانا شوقي" التي تم ضمهم إلى القلعة البيضاء بداية الموسم الجديد.

وجاء رد الأهلي، بطلب عقد جلسة خماسية تضم "العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، وخالد مرتجي أمين الصندوق، وخالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي، وهناء حمزة ومريم مصطفي، وكان الحديث عن إرضاء مريم في السنوات القادمة بعقد كبير بدلًا من العقد القديم، لترفض الإعلامية الاقتراح وطلبت فسخ العقد بشكل ودي دون الدخول في قضايا.

ورفض الأهلي طلب هناء حمزة، مجددًا وطلب تفعيل عقد التجديد التي وقعت عليه مريم مصطفي قبل السفر للبطولة الإفريقية في شهر 6 الماضي، والتي أقيمت في دولة تونس مع فريق الأهلي، لمدة 4 سنوات وتم تصوير اللاعبة مع خالد العوضي مدير النشاط الرياضي أثناء التوقيع.

وعقب العودة من تونس حصل سيدات طائرة الأهلي على راحة لمدة شهر واحد قبل الاستعداد للموسم الجديد، وعقب العودة للتدريبات التأهيلية والجماعية للفريق استعدادًا للبطولات المحلية والتي شهدت انقطاع مريم مصطفى عن التدريبات بشكل مستمر مما استدعى النادي لتقديم شكوى ضد اللاعبة، وطلب عقد تحقيق بسبب الغياب المستمر.

ورفضت مريم مصطفى لاعبه سيدات طائرة الأهلي الحضور للأهلي للتحقيق، وجددت الطلب في فسخ العقد مع النادي والذهاب إلى الزمالك للحصول على أموال أكثر من الأحمر مثل الرباعي الذي انضم بداية الموسم.

وطلبت مجددًا هناء حمزة الحصول على عقد ابنتها وعدم التجديد للأهلي بعد تلقيها عرض مغري من الزمالك أسوة بصديقاتها لكن خالد العوضي رفض منحها العقد، لتهدد هناء حمزة العوضي بحكم منصبها في اتحاد الطائرة باتخاذ قرار بإلغاء العقود القديمة وعمل عقود جديدة يوقع عليها اللاعبين الجدد أو الذي تنتهي عقودهم مع أنديتهم لتضمن أن تصبح ابنتها لاعبة حرة لأن حينها سيكون العقد الذي وقعته مع الأهلي بلا قيم.

ليقدم النادي الأهلي خطاب إلى اللجنة الأولمبية المصرية التي حسمت الأمر ورفضت قرار اتحاد الطائرة بإلغاء العقود القديمة خاصة أن الأندية حصلت عليها من اتحاد الطائرة بمقابل مادي وبـ"سريال نامبر" واشترطت اللجنة الأولمبية عقد جمعية عمومية وموافقتها على تغيير اللائحة الخاصة بالعقود في حالة الرغبة في إلغاء العقود القديمة.

وجاء قرار اللجنة الأولمبية بصدمة للإعلامية وتقود مخطط عمل عمومية طارئة لاتحاد الطائرة لإلغاء قرار اللجنة الأولمبية بخصوص العقود الجديدة لاتحاد الطائرة الموسم الجديد.

ونشرت الإعلامية هناء حمزة، على صفحتها الشخصية، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورًا هاجمت خلاله إدارة النادي الأهلي قائلة: "فعلاً عمره ما كان شتام ولا لعان، لكن تمويل اللجان الإلكترونية واستنزاف أموال النادي عليهم علشان ليل ونهار يشتموا في ولاد النادي ومحاولة إيهام البشر إنهم جمهور ده ما لناش دعوة بيه خالص وكمان مالص".

وتابعت: "محاولة جديدة للتغطية على الظلم والفشل واستدراك عاطفة البلهاء يا ترى كان فين الكلام ده لما ترك قال عليكم عصابة وقتها كان شعار المرحلة الصمت لغة العظماء.. بتتكلموا عن الظلم وبتحسبنوا وانتوا من بدعتم الظلم، أين أنتم من لجانكم الإلكترونية التي صنعتوها للتغطية على الفشل في كل أركان النادي رياضيُا واجتماعيًا ووجهتوها لمحاربة كل كلمة حق".

واختتمت قائلة، "افتحوا صفحاتكم المشؤومة وشوفوا تحريضكم اللي عايزين تولعوا بيه الدنيا طفشتوا كل محترم ولم يبقى لكم غير المستفيدين اللي بيمصوا دم الكيان، ولما أبو النسب اللي حشرتوه وقولتوا عليه إعلامي وبتقبضوه 200 ألف جنيه من دم الغلابة اللي صنعوا الكيان… طبعًا لازم تدافعوا وتستميتوا في الدفاع علشان تركبوا أحدث عربيات وبدل الفلل تبقى قصور في كل أنحاء مصر ودبي والملايين تبقى مليارات وإحنا مفيش لينا حلول أننا نطفش من النادي وكمان مش عاجبكم وبتشتمونا، فعلاً حسبنا الله ونعم الوكيل بس بالمعدول من المشقلب".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | هدف ملغي