اعلان

هل يتعاقد روما مع صفقات جديدة؟.. مورينيو يحسم الإجابة

مورينيو
مورينيو

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المديرالفني لفريق روما، عن موقف إدارة النادي من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق، والمنافسة على الألقاب هذا الموسم، في ظل الإصابات العديدة التي تعرض لها الذئاب منذ بداية الموسم.

وتحدث مورينيو عبر الموقع الرسمي لفريق روما، قائلاً: "الكل يريد الشيء نفسه الآن، وهو اتخاذ القرارات الصائبة لصالح النادي. هذه القرارات تعود إلى الملاك والمدير العام، إنهم يعرفون التصور الذي وضعته للفريق، ولقد حدثت تطورات جديدة في الفريق بإصابة زانيولو وفينالدوم. سنبقى متحدين، ومعًا سنحاول إيجاد أفضل حل ممكن".

وأضاف: "لا أعرف ما إذا كنا سنوقع أندريا بيلوتي، لكن يمكنني التحدث عنه لأنه لا يزال لاعباً حرًا ويمكنني أن أقول إنني سعيد بمعرفة أنه يريد الانضمام إلى روما يعجبني هذا الشعور والادارة تعرف كم يعجبني ذلك، قلق لإصابة زانيولو ولكن هكذا هي الحياة".

وتابع: "أنت تدخل المباراة بأفكار وخطط معينة، وفي لحظة تجد نفسك في موقف مختلف عما تصورته. هذه هي كرة القدم، وعلينا أن ننظر إلى الأمام الآن".

ويحتل الذئاب صدارة ترتيب الكالتشيو برصيد 6 نقاط، ومن المقرر أن يلتقي روما مع يوفنتوس، السبت المقبل في الساعة الـ6.30 مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً