اعلان

مدرب اليونايتد: كاسيميرو جاهز لمباراة ساوثهامبتون.. وإصابة هذا النجم مجددًا

كاسيميرو
كاسيميرو

أعلن الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، جاهزية نجمه البرازيلي كاسيميرو، لخوض مباراة الغد أمام ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال "تين هاج" خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ساوثهامبتون: "كاسيميرو لائق، لقد أجرى كل التدريبات، تدرب أولًا بشكل فردي، وفي الأيام الأخيرة شارك في التدريبات الجماعية مع الفريق".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى اللعب بمستوى عالٍ، لقد حققنا الانتصار أمام ليفربول، الآن علينا أن نركز على المباراة المقبلة، ونستحوذ على الكرة ونركض أكثر، وأنّ نكون أكثر حركية إذا أردنا ربح مباراة".

وأكد: "غدًا ضد ساوثهامبتون سنخوض تحدٍ مُختلف عن مباراة ليفربول، ولنرى هل تعملنا الدرس من برينتفورد؟".

وعن إصابة الفرنسي مارسيال مهاجم اليونايتد، قال تين هاج: " أنتوني مارسيال يُعاني من إصابة قوية، وهو غير لائق ولن يتواجد معنا غدًا".

وتابع: "إنه يُعاني من إصابة في وتر أكيلس، سيكون خارج مباراة الغد، ولكن علينا الانتظار لمعرفة مدة غيابه، لا يُمكنني التكهن بشيء، ولكنني آمل أن يكون متاحًا للمباراة التالية".

وتعافى مارسيال من الإصابة يوم الإثنين الماضي، كما شارك في مباراة اليونايتد الأخيرة أمام ليفربول ونجح في صناعة الهدف الثاني للشياطين الحمر.

ويستعد اليونايتد لمواجهة ساوثهامبتون، في الواحدة والنصف ظهر الغد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 14، بجدول ترتيب الـ"بريميرليج" هذا الموسم، بعد أن خاض 3 مباريات حقق الفوز في لقاء واحد، وتعرض لهزيمتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً