اعلان

الخطيب يُفسد مُخطط الزمالك لضم مهاجم الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

وضع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خطته لمنع الزمالك من التعاقد مع محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك بعد الجلسة التي عقدها مسئولو الأبيض مع اللاعب.

وعلم «أهل مصر» من أحد مصادره أن مسئولي نادي الزمالك عقدوا جلسة مع محمد شريف، مهاجم الأهلي، من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف الفارس الأبيض بعد أن ينتهي تعاقده مع المارد الأحمر والمقرر انتهاؤه بنهاية الموسم المقبل (2022- 2023).

وبجانب عرض الزمالك يمتلك محمد شريف عددًا من العروض من قبل الأندية التركية للتعاقد معه، إلا أن الخطيب لن يمانع رحيل شريف ولكنه وضع شروطًا من أجل الموافقة على هذا الأمر.

وتدخل محمود الخطيب بنفسه لإقناع محمد شريف بتجديد عقده مع الأهلي، وذلك بعدما علم بجلسة مسئولي الزمالك معه، حيث إنه سيمنحه راتبًا أعلى في العقد الجديد.

وبعد أن ينجح الأهلي في حسم تجديد عقد محمد شريف، سيوافق على رحيله إذا تلقى عرضًا قويًا من أوروبا، إلا أن إدارة القلعة الحمراء سترفض انضمام اللاعب للزمالك.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة جلسة بين محمد شريف ومحمود الخطيب لتجديد عقد اللاعب وترضيته من الناحيتين؛ المالية والنفسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي