اعلان

وزير الرياضة يهنئ المنتخب بالفوز ببطولة إفريقيا لكرة اليد والتأهل لكأس العالم

وزير الرياضة أشرف صبحي
وزير الرياضة أشرف صبحي

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاعبي منتخب مصر لكرة اليد مواليد 2002، بعد تحقيق لقب بطولة أفريقيا للمرة الـ13، على حساب المنتخب الجزائرى الشقيق في المبارة النهائية، والتي انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 35 - 15، وبذلك يكون منتخبنا الوطني قد تأهل رسميًا لكأس العالم لكرة اليد ناشئين العام المقبل.

وأعرب وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير، والذي يضاف لسجل الرياضة المصرية، مشيرا إلي أن منتخبات مصر في كرة اليد والطائرة والسلة وكرة القدم، باتت من أفضل منتخبات القارة على مستوى الناشئين.

وثمن صبحي فوز منتخب مصر لكرة اليد ناشئين، مؤكدا أن استراتيجية وزارة الشباب والرياضة حققت أهدافها على مستوى قطاعات الناشئين، في مختلف الألعاب الرياضية، وذلك بالتعاون مع اللجنة الأوليمبية المصرية، والاتحادات الرياضية المختلفة، خصوصا بعد نجاح المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي الذي يعتبر احد اهم المشاريع الرياضية في إكتشاف الموهوبين رياضيا، وكنواه حقيقية في تغذية منتخبات مصر بالمواهب سواء في الألعاب الجماعية أو الفردية.

وتضم قائمة لاعبى منتخب مصر كل من "يوسف حاتم -يوسف وليد -يوسف ناجى -راضي محمد -ادم البشرى -هشام صلاح -محمد سمير -مروان حاتم -عمر ناصر -احمد سامح -عمر الفولى -مهاب سعيد -محمد رفاعي -محمد عماد -عمر شريف -محمد طارق -محمود عبد العزيز."

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً