اعلان

رسميًا.. بي إن سبورتس تحصل على حقوق بث الدوري الألماني لـ 3 مواسم

الدوري الألماني
الدوري الألماني

أعلنت شيكة قنوات "البي إن سبورتس"، القناة الرياضية الرائدة التابعة لمجموعة "بي إن" الإعلامية، عن تجديد اتفاقية حقوق البث الحصري للدوري الألماني، في 24 دولة ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في صفقة لمدة 3 سنوات.

ويعود الدوري الأكبر في ألمانيا الى شاشات "بي إن سبورت"، نهاية الأسبوع الجاري حيث يفتتح بوروسيا دوترموند الجولة الـ 5 من البطولة بمواجهة مع هوفنهايم وذلك يوم الجمعة في الـ 8 والنصف بتوقيت القاهرة، لتليها مواجهة بين متصدّري المركزين الأول والثاني من الدوري، حيث سيسافر بايرن ميونيخ بقيادة جوليان ناجلسمان لمواجهة يونيون برلين على أرضه يوم السبت في الـ 3 والنصف.

ومع عودة الدوري الألماني الى شاشات "بي إن سبورتس"، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، باتت المجموعة الإعلامية الرائدة تمتلك حقوق البث الحصري لجميع مباريات الدوري الألماني والبالغ عددها 306 مباراة، وذلك بالإضافة الى التصفيات النهائية للمواسم المقبلة وكأس السوبر الألماني، والدوري الألماني الدرجة الثانية.

وتشمل الصفقة الجديدة الحقوق الرقمية الكاملة بما في ذلك حقوق نشر المحتويات والمقتطفات عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ "بي إن سبورت"، بالإضافة الى الموقع الالكتروني "beinsports.com".

ويُعد الدوري الألماني موطنًا لبعض من أكبر الأندية في أوروبا، بما في ذلك بايرن ميونيخ حامل اللقب 31 مرة وآينتراخت فرانكفورت حامل لقب الدوري الأوروبي الحالي، وبعد مضي أربعة أسابيع على انطلاق الموسم الجديد، إن المؤشرات الظاهرة حتى الآن تدعو للإيجابية خاصة مع التعادل بين بايرن ميونيخ ويونيون برلين في الصدارة، في حين يبتعد دورتموند بفارق نقطة واحدة فقط، بانتظار تخطيه لمنافسيه على البطولة، بفوزه في مباراة يوم الجمعة.

وقد باتت بي إن سبورتس بموجب الشراكة الجديدة، تمتلك حقوق بث الدوري الألماني في 28 إقليمًا عالميًا والتي تشمل كلًا من فرنسا وتركيا وأستراليا ونيوزيلندا وجميع دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبهذه المناسبة، قال محمّد السبيعي الرئيس التنفيذي للـ"بي إن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يسرنا أن نرحب بعودة الدوري الألماني إلى شاشاتنا ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما إننا فخورون بمنح عشاق كرة القدم الألمانية أفضل تجارب المشاهدة والمشاركة التفاعلية، وكذلك دعم مسيرة كرة القدم الألمانية نحو النمو والإزدهار، باعتبار الدوري الألماني أحد أكبر وأهم الدوريات في كرة القدم العالمية.

وأضاف: "انطلاقًا من الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والدوري الفرنسي، وبطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والرياضات المتنوعة التي توفرها "بي إن سبورتس" للمشاهدين، يتربع الدوري الألماني الى جانب أفضل الدوريات والبطولات الرياضية في العالم، بينما تبقى الـ" بي إن" هي الوجهة الأساسية لعشاق كرة القدم والجماهير الرياضية على حد سواء."

وتابع: "إننا نتطلع قدماً الى تغطية بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، أكبر حدث كروي في العالم، الذي سيقام في قلب الشرق الأوسط، والذي سيضم مجموعة من أفضل لاعبي الدوري الألماني، حيث سيتم نقل كافة المباريات مباشرة وحصريًا عبر قنواتنا، إنه الوقت المثالي لتكونوا من مشتركي بي إن سبورت".

ومن جهته، قال روبرت كلاين، الرئيس التنفيذي للذراع الدولية لرابطة الدوري الألماني: "مع أبطال مثل ساديو ماني الحائز على جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2022، نحن نتطلع قدمًا للعمل مع بي إن سبورتس لتقديم محتوى رياضي محلي عالمي المستوى، وعرض أفضل ما في الدوري الألماني للملايين من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء المنطقة وذلك على مدى السنوات الثلاث المقبلة، حيث بات بإمكانهم مشاهدة الدوري ومتابعة أداء فرقهم ولاعبيهم المفضلين مرّة أخرى عبر بي إن سبورتس."

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل