اعلان

سيراميكا كليوباترا يُعلن إصابة مدافعه بقطع في الرباط الصليبي

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

أعلن الدكتور محمد عبدالجواد، طبيب فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، إصابة محمود البدري مدافع الفريق بقطع في الرباط الصليبي.

قال عبدالجواد إن البدري يحتاج فترة من 6 إلى 8 شهور، حتى يعود إلى الملاعب من جديد، حيث يجري خلال أيام عملية جراحية، يبدأ بعدها التأهيل استعداداً للعودة للمشاركة في التدريبات.

وأصيب البدري خلال مباراة سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي، في الجولة الأخيرة من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويعد محمود البدري أحد أفراد القوام الأساسي في دفاعات فريق سيراميكا كليوباترا، وقدم أداءً رائعًا بالدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي.

وعلى الجانب الآخر، تلقى نادي سيراميكا كليوباترا، استدعاء من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم، لثنائي الفريق الأول، محمد إبراهيم وشادي حسين، للانضمام إلى معسكر منتخب مصر الأول خلال الشهر المقبل.

وقدم محمد إبراهيم وشادي حسين أداءًا مميزًا مع سيراميكا كليوباترا في الموسم الحالي، ولعبا دورًا مؤثرًا في النتائج الجيدة التي حققها الفريق، وهو الأمر الذي جعلهما ينالان ثقة المدير الفني لمنتخب مصر الأول، البرتغالي روي فيتوريا.

وسبق أن انضم محمد إبراهيم لمعسكر منتخب مصر في شهر يونيو الماضي وشارك في ودية كوريا الجنوبية.

وينطلق معسكر منتخب مصر على فترتين الاولى من 13 إلى 17 سبتمبر والثانية من 18 إلى 27 من نفس الشهر.

وأعلن فيتوريا قائمة المنتخب في الجزء الأول من معسكر سبتمبر، وجاءت كالتالي:

محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي وعمر جابر وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وأسامة جلال وباهر المحمدي وعلي جبر وأيمن أشرف ومحمد حمدي وحمدي فتحي ونبيل عماد "دونجا" ومحمد إبراهيم ومحمود حمادة ومروان عطية وإسلام عيسي وعبد الرحمن مجدي وشادي حسين وأحمد عادل "ميسي" وأحمد مدبولي ومروان حمدي وناصر منسي وأحمد شريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل