اعلان

برغم تسجيل هالاند.. مانشستر سيتي يفشل في الفوز على أستون فيلا في الـ«بريميرليج»

هالاند
هالاند

وقع فريق مانشستر سيتي، في فخ التعادل أمام أستون فيلا بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحاصر مانشستر سيتي، فريق أستون فيلا طوال الشوط الأول، ولكن دون خطورة تُذكر على مرمى الفريق، وظل الدفاع صامدًا أمام جميع محاولات السيتيزينز للاختراق وتسجيل الهدف الأول.

وكانت أخطر فرص أستون فيلا في الدقيقة الـ 38 من عمر المباراة، بعد تسديدة من أولي واتكينس لاعب فريق أستون فيلا من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بجون ستونز ومرت بجوار القائم الأيسر إلى ركنية من جهة اليمين.

وبعد بداية الشوط الثاني بـ 6 دقائق وبالتحديد في الدقيقة الـ 51، نجح إيرلينج هالاند من تسجيل الهدف الأول لـ مانشستر سيتي، بعد كرة عرضية من كيفين دي بروين من جهة اليمين قابلها هالاند بتسديدة من الوضع طائرًا من يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة الـ 68، أهدر كيفين دي بروين فرصة الهدف الثاني لـ مانشستر سيتي، بعد أن سدد ركلة حرة قوية، ولكن ارتطمت بالعارضة ومرت أعلى المرمى.

وتعادل ليون بايلي لفريق أستون فيلا في الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة، إثر كرة عرضية من جاكوب رامسي من جهة اليسار قابلها بايلي بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وبعد هذا التعادل ارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة الـ 14 بوصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وارتفع رصيد أستون فيلا للنقطة الـ 4 بالمركز الـ 17 في الـ"بريميرليج".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً