اعلان

بعد فشل ضم جلال ومرعي.. الأهلي يقطع إعارة مغربي

محمد مغربي
محمد مغربي
كتب : أحمد حسن

استقر مسؤولو النادي الأهلي، في الاعتماد بشكل كبير على عناصر فريق الشباب، خاصة في مراكز الدفاع، وذلك بعد فشل التعاقد مع مدافعين جدد.

وكشف مصدر من داخل القلعة الحمراء، أن الأهلي قرر إعادة محمد مغربي للفريق الأول، وذلك بعد فشل التعاقد مع أسامة جلال مدافع بيراميدز ومحمود مرعي مدافع فيوتشر، لتعزيز صفوف الفريق.

وأكد المصدر أن الأهلي أخطر محمد مغربي بقطع إعارته مع تبلستيه التشيكي، والعودة إلى الفريق في الموسم المقبل، وسيتم قيده في قائمة الاهلي محلياً وقارياً

محمد مغربي المولود في 18 من أبريل لعام 2001، رحل إلى تبليتسه التشيكي في فبراير الماضي، وقبل أن يكمل عامه الـ21 ليلعب في فريق الرديف للنادي الذي ينافس في الدوري الممتاز.

لعب مغربي مع الفريق الثاني لتبليتسه 11 مباراة سجل فيها هدفا، قبل أن يظهر للمرة الأولى مع الفريق الأول في الرابع عشر من مايو الماضي، ضد نادي باردوبيس في ختام مباريات مرحلة تفادي الهبوط ولعب المباراة بأكلمها وخسرها فريقه بهدفين نظيفين.

الأهلي أعار مغربي ومحمد ياسر إلى نادي تيليتسه التشيكي لمدة عامين ونصف، على سبيل الإعارة، وذلك بعدما شارك المدافع الشاب في كأس العالم للأندية الأخيرة مع الأهلي خلال البطولة التي أقيمت بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً