اعلان

اليوم الثاني.. منتخب مصر يواصل معسكره التدريبي بقيادة فيتوريا

منتخب مصر في معسكره التدريبي
منتخب مصر في معسكره التدريبي
كتب : أحمد حسن

يواصل اليوم، الأربعاء، منتخب مصر، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، معسكره التدريبي، المقام ببرج العرب في الYسكندرية لليوم الثاني، حيث انطلق المعسكر أمس بنفس القائمة الأولية التي أعلن عنها الجهاز الفني بقيادة فيتوريا.

واستقر فيتوريا على تصفية القائمة التي تضم 23 لاعبًا، وذلك للاختيار من بينها أفضل العناصر بالإضافة للاعبي الزملك وفيوتشر بجانب المحترفين، ومن المقرر أن يتم تقليص القائمة يوم 17 من الشهر الجاري على أن يضاف لهم المحترفين الثمانية ولاعبي الزمالك وفيوتشر.

وقرر فيتوريا أن يتم تصفية واستبعاد عدد من اللاعبين كل يوم، خلال أيام 13 و14 و15 و16 سبتمبر الجاري، والوصول إلى العدد المطلوب يوم 17 سبتمبر وهو الموعد المحدد لاعلان القائمة النهائية للمنتخب.

وحرص روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول على استقبال اللاعبين بمعسكر الفريق الذي انطلق أمس، الثلاثاء، استعدادًا لوديتي النيجر و ليبيريا المقرر لهما يومي 23 و 27 سبتمبر الجاري.

وحرص روي فيتوريا على الحديث مع اللاعبين والترحيب بهم، في اليوم الأول لمعسكر الفريق والشد من أزرهم.

وضمت القائمة الأولى لمعسكر المنتخب كلا من: محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي، وعمر جابر وكريم فؤاد، ومحمد عبد المنعم وأسامة جلال وباهر المحمدي وعلي جبر وأيمن أشرف ومحمد حمدي وحمدي فتحي، ونبيل دونجا ومحمد إبراهيم ومحمود حمادة ومروان عطية وإسلام عيسى وعبد الرحمن مجدي وشادي حسين، وأحمد عادل وأحمد مدبولي ومروان حمدي وناصر منسي وأحمد شريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استحواذ من فاركو