اعلان

ليلة تألق الكوري.. توتنهام يسحق ليستر سيتي بسداسية في الدوري الإنجليزي

سون
سون

حقق فريق توتنهام الإنجليزي فوزًا ساحقًا على حساب نظيره ليستر سيتي، بنتيجة 6-2، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ 8 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح ليستر سيتي النتيجة بعد 6 دقائق فقط من عمر المباراة عن طريق لاعبه تيليميناس، عبر علامة الجزاء.

ولم ينتظر توتنهام كثيرًا حتى عدل النتيجة في الدقيقة الـ 9 عن طريق هاري كين، بعد تمريرة عرضية من ديان كولوسيفسكي بجهة اليمين قابلها كين برأسية من على القائم الثاني سكنت الشباك.

وفي الدقيقة الـ 21 تقدم إيريك داير لصالح توتنهام، بعد ركلة ركنية حولها إيفان بريسيتش، وسجلها مدافع الفريق ببراعة في مرمى ليستر.

وقبل نهاية الشوط الأول تعادل ماديسون لاعب ليستر لـ توتنهام بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لتنتهي الفترة الأولى بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

وبعد بداية الشوط الثاني بدقيقتين فقط سجل بينتانكور هدف توتنهام الثالث، بعد أن استغل خطأ مدافع ليستر نديدي ليتقدم لفريقه مجددًا.

وحاول فريق ليستر سيتي تسجيل التعادل بالدقيقة الـ 74، ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل، حتى أطلق هيونج مين سون نجم توتنهام رصاصة الرحمة وأحرز الرابع، بعد انطلاقة رائعة من الكوري الجنوبي، حتى حدود منطقة الجزاء لينهي على أمال ليستر في التعادل.

وعاد سون مجددًا ليخطف الأنظار ويسجل هدف توتنهام الخامس بالدقيقة الـ 84، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء ببراعة.

ولم يكتفي سون بثنائية، ونجح في اكتمال الـ"هاتريك"، وتسجيل الهدف الثالث له والسادس لفريقه في الدقيقة الـ 86، بعد انطلاقة من وسط الملعب حتى دخل منطقة جزاء ليستر، وسدد الكرة بالشباك.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد توتنهام للنقطة الـ 17 بالتساوي مع مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى يخوض أرسنال مباراته المؤجلة.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد ليستر عند نقطة واحدة متذيلًا جدول ترتيب الـ"بريميرليج".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | ضغط من الأبيض