اعلان

نجم الزمالك السابق مشيدًا بـ روي فيتوريا: يشبه حسن شحاتة

روي فيتوريا
روي فيتوريا

أثنى أحمد صالح نجم الزمالك السابق، على روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر الأول، وتعامله النفسي مع لاعبي الفراعنة عقب الفوز على ليبيريا بثلاثية نظيفة وديًا.

وقال صالح في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا": "الفوز على ليبيريا مهم لعودة الثقة للاعبين، وفيتوريا ذكرني بحسن شحاتة في تعامله النفسي مع اللاعبين".

وأضاف: "هناك أكثر من لاعب ظهر بشكل مميز مع فيتوريا مثل محمود حمادة لاعب خط الوسط والذي سينتظره مستقبلًا مبهرًا".

وأتم حديثه قائلًا: "متفائل بمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة مع روي فيتوريا قادر على الظهور بشكل مميز".

نجح منتخب مصر الأول من تحقيق الفوز على حساب نظيره ليبيريا، بثلاثية نظيفة في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب "الإسكندرية"، ضمن استعدادات الفراعنة لمواصلة مسيرتهم بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وبدأ اللقاء بضغط قوي من منتخب مصر، بحثًا عن تسجيل التقدم، وعلى العكس تمامًا بدأت ليبيريا المباراة بتحفظ للحفاظ على شباكها خالية في الشوط الأول.

وظل التعادل السلبي مسيطرًا، حتى نجح عمر مرموش لاعب الفراعنة من قص شريط الأهداف، في الدقيقة الـ 38 من عمر اللقاء، إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك ليبيريا ببراعة.

وفي الدقيقة الـ 43 أهدر محمود حسن "تريزيجيه" لاعب منتخب مصر فرصة تعزيز النتيجة، عقب عرضية متقنة من عمر مرموش في الناحية اليسرى، سددها لاعب الفراعنة ولكن ارتطمت بالعارضة وخرجت، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.

ومع مطلع الشوط الثاني حاول منتخب ليبيريا تسجيل هدف التعادل، ولكن دون خطورة محققة على مرمى محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر.

وظل تقدم منتخب مصر بهدف نظيف مستمر، حتى نجح محمد عبدالمنعم مدافع الفراعنة من تعزيز التقدم وتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 57 من عمر اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل