اعلان

هزيمة يتيمة.. ماذا قدم مانشستر يونايتد أمام كبار الدوري الإنجليزي؟

تين هاج
تين هاج

خطف مانشستر يونايتد، نقطة ثمينة بعد التعادل أمام تشيلسي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل البلوز ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد التعادل أمام تشيلسي، انتهت مباريات مانشستر يونايتد في الدور الأول، أمام الخمس مراكز الأولى بالدوري الإنجليزي، وهم: أرسنال، مانشستر سيتي، تشيلسي، أرسنال، توتنهام.

ماذا قدم تين هاج مع مانشستر يونايتد أمام التوب "4" في الدوري الإنجليزي

- الفوز على أرسنال 3-1.

- هزيمة أمام مانشستر سيتي 6-3.

- الفوز على توتنهام بثنائية نظيفة.

- التعادل أمام تشيلسي 1-1.

كما نجح مانشستر يونايتد الإنجليزي، تحت قيادة الهولندي إيريك تين هاج، في تحقيق الفوز مسبقًا على حساب ليفربول بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 20 نقطة جمعها من 11 مباراة، بواقع 6 انتصارات وتعادلات و3 هزائم، مسجلًا 16 هدفًا، وسكنت شباكه نفس العدد من الأهداف.

ووقع فريق تشيلسي، في فخ التعادل أمام نظيره مانشستر يونايتد، بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بقوة بحثًا عن تسجيل الهدف الأول، وإرباك حسابات تشيلسي الذي ظل بحث عن إغلاق منافذ الشياطين الحمر، ولكن دون جدوى.

وكان مانشستر يونايتد قاب قوسين أو أدنى من تسجيل الهدف الأول في أغلب لحظات المباراة، وأهدر لاعبيه العديد من الانفرادات بـ كيبا حارس مرمى تشيلسي، وعلى رأسهم أنتوني وراشهورد الذين فشلوا في ترجمة فرص محققة أمام شباك البلوز.

وعلى الجانب الآخر، فشل تشيلسي في السيطرة على المباراة، أو خلق فرصة واحدة تُذكر على مانشستر يونايتد، ولم يًسدد البلوز سوى كرة واحدة على دي خيا حارس مرمى الشياطين الحمر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني ظل الفريقين في محاولة لخطف هدف التقدم، حتى نجح تشيلسي في قص شريط الأهداف، عبر جورجينيو في الدقيقة الـ 87 من علامة الجزاء.

وعاد مانشستر يونايتد وتعادل في الدقيقة الرابعة بعد الـ 90، ليخطف نقطة ثمينة لفريقه من ملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي.

وجاء هدف اليونايتد بعد عرضية من لوك شاو ظهير مانشستر يونايتد الأيسر، حولها كاسيميرو بنجاح في شباك كيبا حارس مرمى تشيلسي.

وبعد هذا التعادل ارتفع رصيد تشيلسي للنقطة الـ 21 محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ارتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة الـ 20 في المركز الخامس بالـ"بريميرليج".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً