اعلان

كولر يرفض العفو عن محمد محمود في الأهلي.. ويُعيده للتدريب منفردًا

محمد محمود
محمد محمود

كشف الإعلامي مجدى عبدالغنى، إصرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريب محمد محمود لاعب القلعة الحمراء "منفردًا" بسبب عدم الحاجة الفنية لخدماته.

وقال مجدي عبدالغني خلال تصريحات ببرنامجه "البلدوزر" والمُقدم على قناة الشمس أن بعض أعضاء الجهاز الفني للأهلي، حاولوا التحدث مع كولر بشأن إعادة محمد محمود للمشاركة في مران الفريق الأول، ولكن المدرب السويسري رفض وأصر على موقفه خاصًة وأنه أبلغ إدارة القلعة الحمراء منذ بداية الموسم، عدم حاجته للاعب وطلب إعارته لكن المحاولات فشلت.

ورغم أن محمد محمود شارك في مباراة ودية خاضها الفريق الأول بالأهلي أمام فريق الشباب بالنادي صباح الخميس الماضي بالتتش، إلا أن المدير الفني السويسري أعاد اللاعب للتدريب مُنفردًا أمس.

ويرى كولر أن عدد اللاعبين الذين يتدربون في الفريق كثيرًا، ويحول دون تركيزه في المران لذا طلب إبعاد بعض اللاعبين الذين لا يحتاجهم في المباريات عن المران وفي مقدمتهم محمد محمود.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أسوان في تمام الـ 7 مساء اليوم الأحد، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً