اعلان

قبل موقعة الجمعة.. قصة 4 بطولات سوبر مصري في الإمارات؟

الأهلي والزمالك من مباراة السوبر المصري في الإمارات
الأهلي والزمالك من مباراة السوبر المصري في الإمارات

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، مباراة من العيار الثقيل، حيث يستضيف ستاد هزاع بن زايد، مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر المصري.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل الموافق 28 أكتوبر في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

المواجهة الأولى

شهد ستاد هزاع بن زايد أول بطولة سوبر مصرية في الإمارات عام 2015، والتي جمعت الأهلي والزمالك، وفاز الأحمر على الأبيض فيها بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأحرز أهداف هذه المباراة كل من عبد الله السعيد (هدفين)، مؤمن زكريا (هدف)، بينما جاءت أهداف الزمالك عن طريق عمر جابر ومحمود عبد المنعم كهربا.

المواجهة الثانية

أقيمت المواجهة الثانية في الإمارات عام 2017 على استاد محمد بن زايد، بين الأهلي والزمالك أيضا، لكن هذه المرة نجح الفريق الأبيض في التتويج باللقب بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل سلبيًا وفاز الزمالك بالركلات الترجيحية.

المواجهة الثالثة

شهد استاد هزاع بن زايد حسم الأهلي لقب السوبر هذه المرة، لكن على حساب المصري البورسعيدي، حيث تفوق الفريق الأحمر بهدف دون مقابل، سجله المغربي وليد أزارو، بعدما استغل خطأ قاتل لأحمد مسعود حارس مرمى المصري البورسعيدي.

المواجهة الأخيرة

الزمالك وقع على بطولته الثانية تحت قيادة فنية للفرنسي باتريس كارتيرون وذلك عام 2020، بعدما تمكن من الفوز على الأهلي بالركلات الترجيحية، في مباراة حسم وقتها الأصلي، نتيجة التعادل السلبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل