اعلان

الاتحاد الإنجليزي يغلق التحقيق في مشادة هندرسون ولاعب أرسنال.. نجم الريدز براءة

هندرسون لاعب ليفربول في مشادة مع  لاعب أرسنال
هندرسون لاعب ليفربول في مشادة مع لاعب أرسنال
كتب : أحمد حسن

اتخذ الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قراره بشأن التهم التي طالت لاعب ليفربول جوردن هندرسون بعد المشادة مع لاعب أرسنال جابريل ميجاليس، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة العاشرة.

و برأ الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، جوردان هندرسون لاعب وسط ليفربول، من تهمة العنصرية الموجهة إليه

وكان دخل هندرسون قائد الريدز في مشادة مع ميجاليس لاعب أرسنال، وذلك بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الجانرز والتي سجل من خلال ساكا هدف الفوز للفريق اللندني.

ثم ذهب مايكل أوليفر حكم مباراة ليفربول وأرسنال، إلى ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز ويورجن كلوب المدير الفني للريدز، على خط التماس، لمدة ثوان، قبل استئناف اللعب، وأخبرهم بأنه سيدرج هذة الواقعة في تقرير اللقاء.

وقرر الإتحاد الإنجليزي اليوم الأربعاء، إغلاق التحقيقات، بعدما وجدت لجنة الانضباط أنه لا وجود لاستمرار التحقيق مع الثنائي البرازيلي والإنجليزي.

وقال الإتحاد الإنجليزي في بيان له: "تلقى الاتحاد الإنجليزي شكوى بشأن حادثة تورط فيها لاعبان في هذه المباراة. نتيجة هذه الشكوى، أجرى اتحاد كرة القدم تحقيقا شاملا".

وأضاف البيان: "تضمن التحقيق أخذ أقوال المشتكي والمتهم، إلى جانب أقوال الشهود، وهم 6 لاعبين كانوا على مقربة من الحادث المزعوم، ومراجعة زوايا متعددة من لقطات الفيديو، والاستعانة بخبراء لغويين".

أكمل: "لم يسمع أي من الشهود التعليق المزعوم، ونفى اللاعب المتهم بشدة هذا الادعاء طوال الوقت".

أنهي بيان الإتحاد الإنجليزي: "لجنة التحقيق مقتنعة تماما بأن الادعاء تم تقديمه بحسن نية، وتوصلت لعدم وجود حالة للرد عليها".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل