اعلان

خالد جلال: الفوز كان حتميًا على سيراميكا كليوباترا.. والفار ظلمنا أمام فاركو

 خالد جلال
خالد جلال
كتب : أحمد حسن

ابدى خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلى، سعادته الكبيرة بانتصار فريقه على حساب سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وتحدث خالد جلال في تصريحات عقب نهاية المباراة: "حققنا فوز مهم على فريق كبير أبرم تعاقدات مميزة ومعه مدير فني مميز مثل أحمد سامي".

وأضاف: "تعادلنا في أول مباراتين لنا، المباراة الأولى تعرضنا للظلم أمام فاركو بسبب تقنية الفار، وفي المباراة الثانية أمام سموحة كنا الفريق الأفضل، لذلك اليوم لم يكن هناك حل أمامنا سوى الفوز، وهي أول مباراة للفريق على ملعب ستاد القاهرة".

وأضاف: "الاستحواذ كان متبادلا بين الفريق في المباراة، وبعد الهدف الأول اندفع سيراميكا كليوباترا لإدراك التعادل ونجحنا في استغلال المرتدات والكرات خلف ظهيري سيراميكا أحمد هاني وناصف للتسجيل".

وواصل: "استحواذ سيراميكا على الكرة ربما كان أكبر لكن فرصنا كانت الأكثر خطورة، وفي الشوط الثاني دفعت بإسلام جابر كجناح لنلعب برباعي هجومي".

وأكمل: "هناك رزاق سيسيه الذي شارك لأول مرة كأساسي في لقاء اليوم، ومعه ناصر منسي، وكريم بامبو، وأسامة فيصل الذي قاد المنتخب الأولمبي قبل يومين للفوز لذلك أشركته في ربع ساعة فقط من زمن اللقاء".

واختتم: "حققنا فوزا كبيرا على فريق كبير وهو فوز مطمئن لكل محبي البنك الأهلي".

وحقق فريق البنك الاهلى الفوز الأول له ببطولة الدورى على نظيره سيراميكا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولى ضمن لقاءات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .

جاءت أهداف فريق البنك الأهلى عن طريق أحمد هانى مدافع فريق سيراميكا في الدقيقة الثانية بالخطأ في مرماه ثم أضاف كريم بامبو مهاجم الفريق في الدقيقة 26 وأحراز الايفوارى رزاق سيسية بالهدف الثالث بالدقيقة 56 بينما قلص الفارق لفريق سيراميكا اللاعب رجب نبيل في الدقيقة 65

وبتلك النتيجة رفع البنك الأهلي رصيده للنقطة الخامسة محتلا المركز الخامس في جدول الترتيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً