اعلان

الاتحاد السكندري يقترب من حسم التعاقد مع «منحوس» الأهلي في يناير

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

يسعى مسئولو نادي الاتحاد السكندري للتعاقد مع محمد محمود، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق؛ من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق الاتحاد السكندري انطلاقة جيدة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، عن طريق الفوز على أسوان في المباراة الافتتاحية بهدف دون رد، ثم الفوز على الداخلية بثنائية نظيفة، ثم الانتصار على طلائع الجيش في ثالث المباريات بثلاثية مقابل هدف وحيد، ليحصد زعيم الثغر 9 نقاط من ثلاث مباريات تجعله يحتل المركز الثاني خلف الأهلي بفارق الأهداف.

وعلم "أهل مصر" من مصادره داخل القلعة الخضراء بالإسكندرية، أن زوان مانولوفيتش المدير الفني لزعيم الثغر طلب التعاقد مع لاعب خط وسط لتدعيم المركز، خلال مسابقة الدوري.

وأوضح المصدر، أن إدارة الاتحاد رشحت التعاقد مع محمد محمود لاعب الأهلي، وتابع المدرب الصربي اللاعب عبر الفيديوهات وأبدى إعجابه الشديد بالإمكانيات ورغبته بضرورة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفي ضوء ذلك تقدمت إدارة الاتحاد بفتح خطوط اتصالات مع إدارة الأهلي لحسم الصفقة لصالحهم، خلال الميركاتو الشتوي، وكشف المصدر، أن إدارة الاتحاد توصلت لاتفاق شفهي مع محمد محمود وإدارة الأهلي على ضم اللاعب على سبيل الإعارة.

يذكر أن كولر رفض الاعتماد على محمد محمود، وطلب خروجه على سبيل الإعارة لاستعادة مستواه، ويشارك محمد محمود منذ بداية الدوري في تدريبات فريق الشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً