اعلان

مصر تستضيف البطولة العربية للأندية لكرة الطائرة 2023

اتحاد الطائرة
اتحاد الطائرة

أكد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للكرة الطائرة, على تنظيم بطولات العام الجديد 2023 في اجتماعه الأخير، والذي أقيم أمس بحضور المهندس ياسر قمر نائب رئيس العربي، عن استضافة مصر البطولة العربية للأندية في الفترة من 9 إلى 20 فبراير 2023.

واعتمد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للطائرة خلال اجتماعه الأخير بطولات العام الجديد 2023, حيث تستضيف مصر البطولة العربية للأندية في الفترة من 9 وحتى 20 من فبراير 2023.

اتحاد الطائرة

بينما تستضيف الكويت بطولة الأندية للسيدات خلال الفترة من23 يناير وحتى مطلع فبراير، فيما تقرر أن تستضيف مدينة أربيل في العراق البطولة العربية الـ 23 لمنتخبات الرجال خلال الفترة من أغسطس حتى بداية سبتمبر 2023.

وأرسل اتحاد الطائرة خطابًا إلى الأندية، وحدد يوم السبت المقبل، موعدًا لإجراء قرعة البطولتين، في قاعة المؤتمرات باستاد القاهرة.

اتحاد الطائرة

وحددت لجنة المسابقات الساعة 11 صباحًا بتوقيت القاهرة، موعدًا لإجراء قرعة كأس مصر للسيدات، على أن تقام قرعة كأس مصر للرجال، في الساعة 11.30 صباحًا.

وأكد الاتحاد المصري للكرة الطائرة أن مسابقة السيدات سيشارك بها 24 ناديًا، فيما تضم قرعة الرجال 22 ناديًا بعد تصفيات التمهيدي.

الجدير بالذكر، أن الزمالك هو حامل لقب المسابقة على صعيد الرجال بعد فوزه على الأهلي، فيما حصد المارد الأحمر لقب السيدات بعد فوزه على الصيد.

WhatsApp
Telegram