اعلان

رابح ماجر يشيد بتنظيم قطر لـ كأس العالم .. ويؤكد حزين لعدم تواجد مصر والجزائر

رابح ماجر
رابح ماجر

أعرب نجم الجزائر السابق رابح ماجر، عن حزنه الشديد، بسبب عدم تأهل منتخب بلاده ومنتخب مصر إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، بالرغم من امتلاكهم عناصر قوية.

وفشل منتخب مصر ومنتخب الجزائر من التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، حيث تأهلت السنغال على حساب الفراعنة، وسقط محاربي الصحراء أمام الكاميرون.

منتخب مصر

تصريحات رابح ماجر

وقال رابح ماجر إن قطر قادرة على خروج كأس العالم بصورة ناجحة نظراً للتحضيرات المميزة الذي شهدتها خلال الفترة الماضية مؤكدا أن تواجدي في قطر منذ سنوات طويلة ولمست كافة التطورات في البلد.

وأضاف نجم الجزائر في تصريحات تلفزيونية: ' حظوظ المنتخب القطري في المونديال للتأهل صعبة لكن ليست مستحيلة واتمنى التوفيق لكل المنتخبات العربية في كأس العالم ، وبالتأكيد حزين لغياب منتخب الجزائر والفراعنة عن كأس العالم والمنتخب المصري كان يستحق التواجد في المونديال'.

منتخب الجزائر

وتابع:' ' على المنتخبات العربية الغير متأهلة لكأس العالم النظر للمستقبل والتحضير الجيد للتأهل في النسخة القادمة لكأس العالم القادم'.

وأوضح: 'ذكريات مونديال ١٩٨٢ كانت رائعة عقب تأهلنا لأول مرة في تاريخنا في مونديال العالم ، وأكد على أن منتخب السنغال يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين ولكن غياب ساديو ماني سيكون له تأثير كبير على بداية مباريات المنتخب'.

مواعيد مباريات اليوم 16-11-2022

السعودية ضد كرواتيا الساعة 2 ظهراً.

الإمارات ضد الأرجنتين الساعة 5:30 مساءً.

عمان ضد ألمانيا الساعة 7:00 مساءً.

بولندا ضد تشيلي الساعة 7:00 مساءً.

تركيا ضد إسكوتلندا الساعة 7:00 مساءً.

قائمة المنتخب السعودي في كأس العالم قطر 2022

حراسة المرمى: محمد العويس- محمد الربيعي- نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام - عبدالأله العمري- علي البليهي- عبد الله مادو-سعود عبد الحميد- حسان تمبكتي- ياسر الشهراني.

في خط الوسط: محمد البريك- عبد الله عطيف- عبد إلاله الملكي، رياض شراحيلي- علي الحسن- سلمان الفرج- محمد كنو- ناصر الدوسري.

خط الهجوم: سامي النجعي- هتان باهبري- سالم الدوسري- فهد المولد- عبد الرحمن العبود- هيثم عسيري- فراس البريكان- صالح الشهري.

قائمة قطر في كأس العالم 2022

في حراسة المرمى: سعد الشيب- مشعل برشم - يوسف حسن.

خط الدفاع: بيدرو ميجيل- مصعب خضر- طارق سلمان- بسام الراوي- بوعلام خوخي- عبد الكريم حس- إسماعيل محم- همام أحمد- جاسم جابر.

وفي خط الوسط: علي أسد- عاصم مدابو- محمد وعد- سالم الهاجري- مصطفى طارق - كريم بوضياف- عبد العزيز حاتم- نايف الحضرمي.

الهجوم: أحمد علاء الدين - حسن الهيدوس- أكرم عفيف- المعز علي- محمد مونتاري- خالد منير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً