اعلان

أمير مرتضى يكشف موعد عودة فيريرا من البرتغال لقيادة الزمالك

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تدريبات الفريق غدًا الأحد بشكل طبيعي استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الخميس المقبل.

وأكد أمير مرتضى، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا سيصل القاهرة فجر غدًا الأحد، بعد تلقيه العزاء في وفاة نجل زوجته بالبرتغال، مشددًا انه كان يتابع الفريق خلال سفره ويتواصل بشكل مستمر مع جهازه المعاون.

وغاب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن القلعة البيضاء خلال مباراة المصري، بسبب سفره للبرتغالي لحضور مراسم جنازة نجل زوجته.

«بدون راحة».. الزمالك يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة المصري في الدوري

وعلى صعيد متصل، رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة غدًا بعد الفوز على المصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والتأهل لنصف النهائي.

ويستأنف الفريق تدريباته عصر غد الأحد على ملعب 'عبداللطيف أبورجيلة' بمقر النادي، استعدادًا للقاء المصري في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المُقرر لها يوم الخميس المقبل.

وفاز الزمالك على فريق المصري البورسعيدي ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر بهدف نظيف أحرزه سيد عبدالله 'نيمار'، لينتظر الفارس الأبيض الفائز من بيراميدز والبنك الأهلي لملاقاته في الدور نصف النهائي من البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً