اعلان

إبراهيم سعيد مديرًا فنيًا للمجد السكندري خلفًا لـ"شحاتة"

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

أعلن نادي المجد الإسكندري، تعاقده رسميًا، مع إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك الأسبق، ليتولى المسؤولية الفنية للفريق خلفًا لـ أبو العينين شحاتة عقب اعتذار الأخير عن الاستمرار في القيادة الفنية للفريق.

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المجد، الفوز على نظيرة فريق الأوليمبي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد جامعة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة دوري الدرجة الثانية من المجموعة الثالثة بحري.

إبراهيم سعيد يتابع مباراة المجد والأولمبي

وشهدت مباراة المجد السكندري والأولمبي، متابعة إبراهيم سعيد للمباراة من المدرجات، والتي أقيمت أمس، من أجل متابعة اللاعبين، وسبق وتولى نجم الأهلي السابق فريق جولدي أحد فرق دوري الدرجة الثالثة، مجموعة القاهرة.

وجاء قرار مجلس إدارة نادي المجد السكندري، بتعيين إبراهيم سعيد مديرا فنيا للفريق في الفترة القادمة من منافسات المجموعة الثالثة بحري والأسكندرية بالدوري الممتاز ب، بعد المفاوضات المكثفة التي تمت معه في الأيام الماضية، والتي انتهت بحضور إبراهيم لمباراة الفريق اليوم الأربعاء ،أمام نظيره فريق الأوليمبي السكندري ،والتي انتهت بفوز المجد بهدف دون رد ،ليتمكن المدير الفني من متابعة اللاعبين علي الطبيعة، وتحديد موقفه النهائي من التعاقد مع مجلس الإدارة، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة الذي تم منذ دقائق.

وأعرب إبراهيم سعيد، عن سعادته الكبيرة بتولي مهمة تدريب فريق المجد السكندري، في الفترة القادمة من منافسات المجموعة الثالثة بالدوري الممتاز ب ،خاصة بعدما تابع مستوي لاعبي الفريق علي الطبيعة أمام فريق الأوليمبي، وظهورهم بمستوي فني وبدني مميز يؤكد أن فريق المجد سيكون له ظهور مميز في المجموعة، خلال الأسابيع القادمة في ظل الدعم الكبير الذي يقدمه رئيس النادي إسلام الصياد ،للجهاز الفني واللاعبين لعودة الإنتصارات من جديد في الدوري الممتاز ب .

إبراهيم سعيد إبراهيم سعيد

فريق المجد السكندي في المركز التاسع بدوري الممتاز ب، وذلك برصيد 11 نقطة، جمعهم من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في جولتين والخسارة 3 مرات ،وسجل لاعبوه 5 اهداف ودخل مرماهم 8 أهداف أخري ،وتولي تدريبه الثنائي شريف الخشاب مدرب الأوليمبي الحالي، وأبوالعنين شحاته الذي رحل في الجولة قبل الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة