اعلان

مدرب فرنسا:المغرب قوي في المرتدات وعلينا التأقلم مع طريقة لعبهم

ديشامب
ديشامب

أكد ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم، أن منافسه، المغربي، قوي في المرتدات، وأن عليه وعلى فريقه التأقلم على طريقة لعبهم.

ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب، نظيره الفرنسي، غدًا الأربعاء، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وقال ديشامب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة المغرب في نصف نهائي كأس العالم:'المغرب لم تستقبل الا هدف وحيد وكان عن طريق الخطأ في مرماهم،إنهم فريق منظم وقوي ويدافعون بأفضل شكل، هم لايدافعون فحسب لأنه بالدفاع فقط لم يكونوا ليصلوا لنصف نهائي كأس العالم'.

ديشامب ديشامب

وأضاف:'سنحاول غدًا فك دفاعهم والتسجيل للتأهل للدور التالي، المغرب تركز على الهجمات المرتدة والتحولات السريعة، الركراكي حقق إنجازا مذهلا وأثبت أنه مدرب قوي'.

وأكمل:'المغرب لديها قاعدة جماهيرية كبيرة والأجواء ستكون صاخبة في الملعب، غريزمان يقدم في بطولة رائعة وعليه المواصلة في نفس الأداء،يجب أن نكون قادرين على التأقلم مع طريقة لعب المنافس ومحاولة الاستحواذ على الكرة و عدم ارتكاب الأخطاء'.

وأتم:'اجهتنا بعض الصعوبات في المباراة الأخيرة وتمكنا من تجاوزها،لدينا روح فريق جيدة وأجواء طيبة داخل المعسكر تساعد على النجاح'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل