اعلان

النادي الأهلي ينعى لاعب مطروح.. ويتقدم بخالص التعازي لأسرته

محمود الخطيب
محمود الخطيب

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بخالص التعازي لأسرة سامي سعيد لاعب فريق مطروح، والذي وافته المنية اليوم.

ونشر النادي الأهلي بيانًا رسميًا عبر موقعه قائلًا: 'محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والقطاعات الرياضية والإدارية، ينعون ببالغ الحزن والأسى، سامي سعيد، لاعب فريق مطروح، الذي وافته المنية اليوم'.

وأضاف البيان: 'داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، «إنا لله وإنا إليه راجعون»'.

وفاة لاعب مطروح بعد بلع لسانه في مباراته مع السلوم

وكان أعلن حمد سلومة، عضو مجلس إدارة نادي مطروح الرياضي، وفاة سامي سعيد لاعب الفريق، بعد ابتلاع لسانه، الذي ينافس بدوري القسم الثالث.

وقال عضو مجلس إدارة نادي مطروح الرياضي، بأن المرحوم سامي سعيد بلع لسانه أثناء مباراة مطروح والسلوم في دوري القسم الثالث، مما أدى إلى وفاته على الفور بعد الفشل في إنقاذه.

وقد قام الحكم بإلغاء مباراة مطروح والسلوم قبل نهايتها بخمسة عشر دقيقة، عقب فشل الجهاز الطبي لنادي مطروح في إنقاذ اللاعب داخل أرض الملعب.

وتم نقل اللاعب سامي سعيد بسيارة الإسعاف إلى إحدى مستشفيات مطروح القريبة من ملعب المباراة في محاولة لإنقاذ حياته لكن فشلت المحاولات في النهاية.

ولفظ اللاعب سامي سعيد أنفاسه الأخيرة بإحدى مستشفيات مطروح الخاصة عقب ابتلاع لسانه في الدقيقة 30 من الشوط الثاني في مباراة مطروح والسلوم بدوري القسم الثالث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً