اعلان

مرتضى منصور يكشف عن شرط ممدوح عباس الجديد لرفع الحجز عن الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور, رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كشف عن تطورات جديدة، بشأن أزمة الحجز على حساب القلعة البيضاء في البنوك، بسبب أزمة ممدوح عباس الرئيس الأسبق لأبناء ميت عقبة.

مرتضى منصور قال عبر قناته الرسمية على 'يوتيوب' إن ممدوح عباس عرض التنازل عن أمواله لدى الزمالك بل وعرض دفع أضعاف هذه الأموال، في مُقابل أن يرحل مجلس الإدارة الحالي، ويتم تعيين نجله أيمن رئيسًا للنادي، ومعه هاني العتال وعبد الله جورج وغيرهم'ز

مرتضى منصور

مرتضى منصور أوضح خلال تصريحاته أن هناك مسؤولون كبار في الدولة تواصلوا مع ممدوح عباس وقالوا له:' لو عندك معركة مع مرتضى منصور عليك بالحجز على أمواله هو وليس أموال الزمالك'.

ممدوح عباس

كما كشف مرتضى منصور عن انفراجة في الزمالك بشأن المستحقات ، وسوف يتم صرف رواتب العمال والموظفين قائلا :' أنا تصرفت في تدبير الأموال ولم أكن أنام لكي أوفرها'.

تأجيل جلسة محاكمة مرتضى منصور لاتهامه بسب وقذف مجلس الأهلي

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، تأجيل جلسة محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتهمة سب وقذف رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وعضو المجلس محمد سراج الدين، والمستشار القانوني للأهلي المحامي محمد عثمان ليوم 22 ديسمبر لسند الوكالة.

وتقدم المحامي محمد عثمان، وكيلًا عن محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة الأهلي، ببلاغ للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور اتهم فيه الأخير بسبه والتجاوز في حقه.

مرتضى منصور

التجاوز والسب

ونشر سراج الدين، في منشور على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، أن التجاوز والسب من قبل رئيس نادي الزمالك موثق عبر فضائية نادي الزمالك وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إذ سب وقذف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، وكذلك سب وقذف المستشار القانوني للأهلي المحامي محمد عثمان بجانب سبي وقذفي .

مرتضى منصور

مرتضى منصور يرحب بأعضاء الأهلى داخل القلعة البيضاء

في سياق آخر رحب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي داخل نادي الزمالك الاثنين الماضي .

وحضر مرتضى منصور رئيس الزمالك والعامري فاروق نائب رئيس الأهلي، المباراة التي جمعت بين فريقي السيدات للكرة الطائرة الاثنين ضمن منافسات دوري المرتبط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً