اعلان

حكيم زياش يشكر الجماهير المغربية على دعمهم في كأس العالم 2022

حكيم زياش
حكيم زياش

وجه النجم المغربي، حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، جماهير أسود الأطلس التي دعمت الفريق في مشواره بكأس العالم قطر 2022.

ويخوض منتخب المغرب مباراة مرتقبة أمام بلجيكا لتحديد المركز الثالث في كأس العالم، بعدما خسر أسود الأطلس مباراة نصف النهائي أمام فرنسا، بهدفين دون رد.

وكتب زياش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام':'مستاء و لكن أيضا فخور جدا بهذا الفريق الرائع. لقد قاتلنا حتى النهاية و لم نكن لنفعلها بدونكم و أود أن أعرب عن عميق امتناني واحترامي لكل واحد منكم.'

وأتم:'كل من سافر كل هذه المسافة إلى قطر لدعمنا، كل من ساندنا في الوطن. نحن نقدر لكم ذلك، نحن كتبنا التاريخ معا.نحن لم ننتهي بعد، أراكم يوم السبت. الله، الوطن، الملك'.

حكيم زياش حكيم زياش

موعد مباراة المغرب وكرواتيا

وتُقام مباراة المغرب وكرواتيا في تمام الـ 5 مساء السبت المقبل، والموافق الـ 17 من شهر ديسمبر الجاري، على ملعب 'خليفة الدولي'.

فرنسا تخطف بطاقة العبور الثانية من أنياب المغرب

ونجح منتخب فرنسا، من تحقيق فوزًا صعبًا على حساب منتخب المغرب بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'البيت'، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس العالم قطر 2022.

وافتتح منتخب فرنسا النتيجة مبكرًا، في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، عبر ثيو هيرنانديز ظهير الديوك الأيسر، بعد تسديدة من مبابي ارتطمت بمدافع المغرب وعادت للاعب المنتخب الفرنسي، ليضعها في الشباك ببراعة.

وحاول منتخب المغرب طوال المباراة تسجيل هدف التعادل، ولكن دون جدوى، حتى أطلق راندال كولو رصاصة الرحمة في قلب أسود الأطلس، وسجل الهدف الثاني للديوك.

وجاء هدف فرنسا الثاني، بعد اغتراق مبابي لدفاعات المغرب، وسدد الكرة ولكن الدفاع ابعدها، لتصل إلى كولو الذي وضعها في شباك المغرب الخالية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل