اعلان

أمير مرتضى: صادفنا سوء حظ في بداية الموسم.. ولا يوجد فريق سهل

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور
كتب : أهل مصر

أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن الفوز على حرس الحدود في مباراة اليوم بالدوري الممتاز مهم جدا، وشدد على أن لاعبي الفريق لديهم الرغبة في مواصلة الانتصارات.

وأكد المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء في تصريحات عقب المباراة، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا يسعى لمواصلة مسيرة الانتصارات للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

زيزو

الزمالك

سوء حظ في بداية الموسم

وقال أمير مرتضى: “صادفنا سوء حظ في بداية الموسم، وهناك ميزة في صفوف الفريق بأن اللاعبين يخوضون كل المباريات بتركيز ولا يوجد فريق سهل وأخر صعب”.

وتابع قائلا: “نسعى للاستمرار في نسق تصاعدي في الفترة المقبلة، وأشكر اللاعبين على الفوز والأداء في مباراة اليوم أمام حرس الحدود”.

لقاء الزمالك وحرس الحدود

انتهت أحداث لقاء الزمالك وحرس الحدود في الدوري، بتقدم الأبيض على الأخير، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وأحرز يوسف أسامة نبيه الهدف الأول للزمالك في شباك حرس الحدود، في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، قبل إضافة أحمد سيد زيزو الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

وسحل شيكابالا الهدف الثالث بتسديدة صاروخية في الدقيقة 78، وأحرز أحمد سيد زيزو الهدف الرابع في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء.

وبتلك النتيجة، قفز الزمالك للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 20 نقطة، بينما حافظ حرس الحدود على تذيله لترتيب الجدول بـ3 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً