اعلان

الاتحاد السكندري: لا نمانع بيع مروان عطية.. وهذه حقيقة عودة محمود علاء للزمالك

محمود علاء
محمود علاء

كشف محمد أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، عن حقيقة اقتراب رحيل مروان عطية لصفوف فريق الأهلي، مقابل استعارة زياد طارق من المارد الأحمر في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال سلامة، خلال تصريحات إذاعية: «فترة الإيقاف أثرت بالسلب على الاتحاد السكندري، لذلك تعرضنا لنتائج سيئة فور العودة».

وأضاف سلامة: «مباراة غزل المحلة، وفيوتشر، والأهلي، كان هناك سوء توفيق للغاية، خاصة مباراتنا أمام الأهلي التي تم ضياع ركلتي جزاء خلالها، وقررنا إيقاف مستحقات اللاعبين، وذلك من أجل عودة أداء الفريق مرة آخرى، وبالفعل نجحنا في الفوز أمام فاركو وسموحة، والفريق يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا».

وتابع سلامة: «نفتقد غدًا في مباراة سيراميكا كليوباترا لاعب الفريق مروان عطية بسبب الإيقاف، وأيضًا إصابة خالد الغندور، ولكن لدينا ثقة كبرى في باقي لاعبي الفريق المشاركين في اللقاء».

سلامة: فكرة رحيل مروان عطية مطروحة

وانتقل عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري بالحديث عن مروان عطية؛ حيث قال: «فكرة رحيل اللاعبين مطروحة، ولكن حتى الآن لا يوجد أي تفاوضات رسمية أو شفهية لأي لاعب سواء من الأهلي أو الزمالك».

مروان عطية

وتطرق عن زياد طارق قائلًا: «حتى الآن لم يقدم الجهاز الفني أسماء اللاعبين التي يريدها في الشتاء، ولكن اللاعب في الصورة بالطبع ومعه محمد محمود الذي نسعى للتوقيع معه».

زياد طارق

واختتم عن محمود علاء: «هو لاعب كبير للغاية، تلقى دعمًا كبيرًا من جماهير الاتحاد السكندري في مباراة فاركو، واللاعب نجح في تقديم أداء جيد خلال اللقاء، وتلقى فرصة للعودة للزمالك، ولكنه رفض وتمسك بالاستمرار داخل الفريق».

إعلامي: زياد طارق يتفق مع الاتحاد السكندري

ومن جانب آخر، ذكر الإعلامي أمير هشام، أن زياد طارق لاعب النادي الأهلي، سوف يرحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأشار هشام إلى أن زياد طارق اتفق مع نادي الاتحاد السكندري، وذلك من أجل الانضمام إليه في الميركاتو الشتوي، على سبيل الإعارة.

واختتم هشام أن مارسيل كولر هو من طلب إعارة زياد طارق، لعدم الحاجة الفنية اليه، ورغبته في حصوله على نسبة المشاركة في المباريات ومتابعته خارج التتش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً