اعلان

كابيتانو مصر.. لقطات مثيرة من الحلقة الأولى| صبحي يستعرض مهاراته الكروية وظهور ابنة يانكون

كابيتانو مصر
كابيتانو مصر

أثارت الحلقة الأولى من برنامج كابيتانو مصر لاكتشاف المواهب الجدل من خلال اللقطات المثيرة التي شهدتها هذه الحلقة من البرنامج.

وظهر عدد من نجوم الكرة المصرية في البرنامج المفترض أن يكون لكل نجم فريقه الخاص، وعلى رأسهم محمود أبو الدهب وعبد الستار صبري وأحمد الكاس ومحمد اليماني وطارق السيد.

وأبدى طارق السيد، نجم الزمالك السابق، سعادته بما يقدمه برنامج كابيتانو مصر من أجهز؛ حيث قال: «الأجهزة الموجودة في هذا البرنامج تساعد اللاعبين على تطوير مهاراتهم».

كابيتانو مصر

نجوم مصر يشاركون في البرنامج

وعلى الجانب الآخر، قال أحمد الكاس، نجم الزمالك والأولمبي السابق: «سعيد جدًا بهذه التجربة المقامة حاليًا وبشماركتي فيها».

وأكد محمد اليماني، نجم الإسماعيلي السابق أن محاولة الوصول للكرة الأوروبية من خلال هذه الأجهزة شيء يُحسب لـ مصر.

قال محمود أبو الدهب، نجم الأهلي السابق: «احنا كـ مدربين استفادنا من الأجهزة اللي موجودة، وأتمنى إنها تقوم بتطوير اللاعبين».

أشرف صبحي يستعرض مهاراته الكروية

وخلال الحلقة الأولى من برنامج «كابيتانو مصر» ظهر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ليدعم المواهب، ثم استعرض مهاراته الكروية عبر الأجهزة التي وفرها البرنامج لتطوير مهارات اللاعبين.

ابنة ميشيل يانكون تدعم اللاعبين

وظهرت إليسيا ميشيل يانكون، ابنة مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدعيم المواهب.

وقامت إليسيا باللعب رفقة المشاركين في البرنامج؛ حيث ارتدت ثياب حارس المرمى وشجعت اللاعبين وقالت لهم: «اللي هيجيب فيا جول هتصور معاه».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (2-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووووول حمدي