اعلان

زيدان على رادار البرازيل خلفاً لـ تيتي

زيدان
زيدان

كشفت تقارير صحفية عالمية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني.

زيدان ارتبط بتدريب منتخب فرنسا، خلفاً للمدرب الحالي ديديه ديشامب، الذي كان من المتوقع اعتزاله التدريب، عقب خسارة نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، أمام الأرجنتين.

زيدان زيدان

وأكد ديشامب أنه سوف يستمر مع منتخب فرنسا، حتى مسابقة كأس الأمم الأوروبية المقبلة '2024'، الأمر الذي صَعب الأمور على زيدان، الذي غاب عن التدريب، منذ ترك ريال مدريد الموسم قبل الماضي.

وذكرت صحيفة 'ليكيب' الفرنسية أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يفكر في التعاقد مع زيدان، لقيادة منتخب السامبا بعد رحيل تيتي.

زيدان زيدان

ورحل تيتي عن البرازيل بعد الخروج من دور الـ 8 من بطولة كأس العالم قطر 2022 على يد كرواتيا عقب الخسارة بركلات الترجيح.

وأوضحت التقارير أن الاتحاد البرازيلي بدأ في التفكير في زيدان ليخلف تيتي، يستهدفون التعاقد مع مدرب مشهور كانت هناك شائعات حول بيب جوارديولا وكذلك كارلو أنشيلوتي، توماس توخيل وماوريسيو بوتشيتينو.

زيدان زيدان

هنري يكشف سبب رفض زيدان تدريب يوفنتوس

تحدث النجم الفرنسي تيري هنري، لاعب أرسنال وبرشلونة السابق، عن مواظنه زين الدين زيدان، وسبب رفضه تدريب نادي يوفنتوس الإيطالي، في بداية الموسم الجاري.

وقال هنري الذي يعمل كمدرب مساعد في الجهاز الفني لمنتخب بلجيكا، إن زيدان لم يتفق على أي مهمة تدريبية على الرغم من حاجة الكثير من الفرق له قبل بداية الموسم.

وأكد هنري أن زيدان يفضل الابتعاد عن المستطيل الأخضر ولم يظهر سوى في حفل الكرة الذهبية 2022 وتقديم الجائزة إلى كريم بنزيما.

وأشار هنري خلال تصريحات صحفية إلى أن زيدان ينتظر الفرصة المناسبة، لقيادة منتخب فرنسا، خلفا لـ ديديه تشامب المدرب الحالي لمنتخب 'الديوك الفرنسية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة