اعلان

كولر يُهاجم لاعبي سموحة بسبب إهدارهم للوقت.. ويؤكد: لم نؤدِ بشكل جيد

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق لم يؤد بشكل جيد أمام سموحة ولم يتم خلق فرص، وإن هناك أكثر من لاعب لم يكن في مستواه.

وأضاف كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: «على مدار سنوات عملي مدربًا لم أر مثل هذه المباراة، هناك إهدار للوقت، ورغم ذلك في الشوط الأول تم احتساب دقيقتين للوقت بدل الضائع وفي الشوط الثاني تم احتساب خمس دقائق فقط، رغم أن الوقت المهدر أكثر من ذلك، ومن الأصلح للكرة المصرية أن يكون التركيز على لعب الكرة».

الأهلي وسموحة

كولر: لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني

وواصل كولر حديثه: «خلال الشوط الأول لم نؤد بشكل جيد واجهنا فريقًا يلعب في الثلث الدفاعي، وخلال الشوط الثاني ضغطنا بشكل جيد في الهجوم ولكن في المجمل الفريق لم يخلق فرصًا كثيرة ولم نستغل الفرص التي أتيحت لنا».

وأكد المدير الفني أنه دائم الحديث مع اللاعبين بضرورة استغلال الفرص وهناك عمل يومي متواصل في ظل ضغط المباريات وعدم وجود مساحة من الوقت للعمل بشكل أكبر في النواحي الفردية مع اللاعبين.

وفي نهاية حديثه عن المباراة حرص مارسيل كولر على توجيه رسالة إلى الجماهير مطالبًا بضرورة تواجدهم ومساندتهم للفريق خلال المباريات.

الأهلي وسموحة

الأهلي يتعادل أمام سموحة

حسم التعادل السلبي مباراة الأهلي وسموحة، التي أقيمت مساء اليوم، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شهدت المباراة آداءً بهاتاً من كلا الفريقين، خاصة من النادي الأهلي الذي كان لديه حوافز أكبر، لتحقيق الثلاث نقاط، وتوسيع الفارق عن غريمه التقليدي نادي الزمالك، الذي تعادل بنفس النتيجة أمام المقاولون العرب.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ إلى النقطة الـ 23 ليظل في الصدارة بالمركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري، وارتفع أيضا رصيد سموحة إلى النقطة الـ 8 ليحتل الرز الـ13.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً