اعلان

أحمد الأحمر يكشف حقيقة رفضه تمثيل منتخب مصر لليد بكأس العالم

احمد الاحمر
احمد الاحمر

حرص أحمد الأحمر، قائد فريق كرة اليد بنادي الزمالك، على توضيح حقيقة بعض الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن رفضه العودة من الاعتزال الدولي وتمثيل منتخب مصر لكرة اليد، في بطولة كأس العالم.

ونشر أحمد الأحمر بيانا ليوضح موقفه من المشاركة مع منتخب مصر لليد في بطولة العالم الثامنة والعشرين للرجال، والمقرر إقامتها في بولندا والسويد خلال الفترة من 11 إلى 29 يناير المقبل.

قال أحمد الأحمر في بيانا رسميًا نشره عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي: 'للتوضيح : ناس كتير كلمتني ومعتقدين إننى لا ارغب فى الانضمام للمنتخب، و لكن بالعكس بعد إعلان الاتحاد إعتزالى الدولي كان معنديش مشاكل مع ده والدنيا كانت تمام ولكن بعد إصابة زميلي يحيى خالد ( ربنا يشفيه بإذن الله و يرجع أحسن من الأول)'.

وأضاف:'تفاجأت بتصريحات اننى رفضت الانضمام للمنتخب و الحقيقة انه لم يتواصل معى احد من الاتحاد المصرى لكرة اليد من الأساس، لاني بالتأكيد وقتها لم اكن اتردد ثواني لخدمة منتخب بلادى اللى من حقه عليا أكون متواجد حينما يحتاجون لى حتي وإن كان ذلك بعيد عن رغبتي في الفتره الحاليه، حبيت أوضح ده لأن محصلش كلام أصلا'.

اختتم: 'بعيدًا عن أى شئ أمنياتي أن منتخبنا المصرى لكرة اليد، يقدم شئ مشرف فى بطولة كأس العالم و اللعيبه المتواجده عندها القدرة على أنها تشرفنا وكلنا فى ضهرهم و ندعمهم علشان يقدموا أفضل أداء فى البطولة'.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الإسباني روبرتو جارسيا باروندو البدائل المتاحة لتعويض غياب الظهير الأيمن يحيى خالد لاعب فيزبريم المجري، والذي يغيب عن المونديال بسبب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي بعد إصابته مع فريقه بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يتم إعلان قائمة المنتخب اليوم والتي خلت من اسم أحمد الأحمر.

أحمد الأحمر على رأس قائمة الزمالك المشاركة في البطولة العربية لكرة اليد

أعلن نادي الزمالك عن قائمة فريقه الأول لكرة اليد التي ستخوض منافسات البطولة العربية لأبطال الدوري والكأس، حيث غادرت البعثة، صباح اليوم متوجهة إلى مدينة الحمامات بدولة تونس.

وتقام البطولة العربية في تونس وهي مسابقة مؤهلة لكأس العالم للأندية خلال الفترة من 17 سبتمبر إلى 27 سبتمبر الحالي.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:-

كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر.

وكان فريق اليد بنادي الزمالك فاز ببطولة السوبر المصري خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما تفوق على الأهلي في المباراة النهائية.

ومن المقرر أن يستهل يد الزمالك مبارياته في البطولة يوم السبت المقبل مع فريق الترجي التونسي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً