اعلان

عرض سعودي لضم بوسكيتس لاعب برشلونة.. وموقف اللاعب

سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو بوسكيتس

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود رغبة لدى نادي النصر السعودي للتعاقد مع سيرجيو بوسكيتس، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي القادم مجانًا.

وحسبما أفادت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، فإن نادي النصر السعودي قدم عرضًا ضخمًا لـ سيرجيو بوسكيتس للتعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

سيرجيو بوسكيتس

وذكرت التقارير أن بوسكيتس لم يرد على عرض النصر السعودي حتى الآن، مُفضلًا الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي ليقرر بعدها.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد بوسكيتس مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، ليحق له بعد ذلك التوقيع لأي نادٍ يريد دون العودة لناديه.

النصر يقترب من حسم صفقة رونالدو

وكان نادي النصر السعودي اقترب من حسم التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليكون أولى صفقات الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل.

وينتظر النصر السعودي عقد جلسة مع رونالدو لحسم الصفقة بشكل نهائي وتوقيع العقود.

كريستيانو رونالدو

كما يريد النصر السعودي الحصول على خدمات النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي؛ من أجل ضمه مجانًا بالميركاتو الصيفي القادم.

بديل بوسكيتس في برشلونة

ومن جانب آخر، يبحث برشلونة عن بديل مناسب لـ بوسكيتس؛ حيث يريد تشافي هيرنانديز، مدرب البرسا، التعاقد مع زوبيمندي، لاعب خط وسط ريال سوسيداد، أو تجديد عقد بوسكيتس.

ويرى ماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونة، أنه من الأفضل أن يتم التعاقد مع نجولو كانتي بدلًا من زوبيمندي، لأن الأخير سيكلف النادي مبالغ طائلة، وهو ما لا يقدر عليه النادي الكتالوني بسبب الأزمة المالية.

قائمة برشلونة أمام إسبانيول

وضمت قائمة برشلونة كلًا من: «تير شتيجن- بينا- تيناس- بيليرين- أراخو- كريستنسن- ماركوس ألونسو- جوردي ألبا- سيرجيو روبيرتو- كوندي- إيريك جارسيا- أليخاندرو بالدي- سيرجيو بوسكيتس- بيدري- بابلو توري- جافي- فرينكي دي يونج- فرانك كيسي- عثمان ديمبلي- روبرت ليفاندوفسكي- أنسو فاتي- فيران توريس- ممفيس ديباي- رافينيا».

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع إسبانيول، غدًا السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي (2022- 2023).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً