اعلان

10 ملايين وإعارة لاعبين.. تفاصيل مفاوضات الأهلي مع سموحة للتعاقد مع خالد عبد الفتاح

خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح

أظهر النادي الأهلي رغبة كبيرة في التعاقد مع ظهير أيمن من أجل تعويض إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي وتأكد غيابه عن القلعة الحمراء لنهاية الموسم.

وكان قد آجرى أكرم توفيق صباح اليوم جراحة ناجحة في النمسا لعملية الرباط الصليبي.

وعلم 'أهل مصر' أن الأهلي دخل بقوة في مفاوضات مع سموحة للتعاقد مع خالد عبد الفتاح ظهير أيمن الفريق لتعويض إصابة أكرم توفيق.

خالد عبد الفتاح خالد عبد الفتاح

وأضاف المصدر:'سموحة طلب 30 مليون جنيه من أجل الاستغناء عن اللاعب إلا أن المسؤولين في الأهلي رفضوا هذا الأمر نهائيًا'.

وأتم المصدر:' الأهلي قدم عرضًا للتعاقد مع اللاعب مقابل 10 ملايين جنيها وإعارة الثنائي زياد طارق وحسام حسن لنهاية الموسم'.

نجم الأهلي السابق يهاجم كولر.. بسبب انتقاده للاعبين

انتقد محمد بركات، نجم الأهلي السابق وعضو اتحاد الكرة الحالي، السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء؛ بسبب حديثه عن لاعبي الأحمر في وسائل الإعلام.

وقال بركات، خلال تصريحات تليفزيونية: «هدوء كولر في المؤتمرات الصحفية كان أكبر مميزاته بعكس ما كان يحدث خلال فترة موسيماني، الذي كان ينساق وراء استفزازت الصحفيين».

وأضاف بركات: «جماهير الأهلي حاليا منقسمة حول تصريحات كولر، البعض يؤيده في تصريحاته بخصوص صراحته بشأن لاعبي الفريق، والبعض الآخر لا يؤيد تصريحاته لوسائل الإعلام عن لاعبي الفريق، وأنا أميل لهذا الرأي».

وتابع نجم الأهلي السابق: «جوزيه كان يدلي بتصريحات في المؤتمرات الصحفية مغايرة لما يقوله لنا في الغرف المغلقة، البرتغالي كان يدافع عن اللاعبين أمام وسائل الإعلام».

وواصل بركات: «لا أؤيد كولر في تصريحاته بشأن مهاجميه، هؤلاء هم لاعبو فريقك ويجب حمايتهم من وسائل الإعلام».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً