اعلان

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في الدوري

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

تشكيل الأهلي، في المباراة التي تقام مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، أمام فريق بيراميدز، في مباراة قوية وصعبة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز

الاهلي وبيراميدز

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز على أرض ملعب استاد القاهرة في العاصمة المصرية بعد نقل المباراة لهذا الملعب في الأيام الماضية، وتأتي ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر بطولة الدوري الممتاز

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره في مباراة الليلة مع بيراميدز بعدما سقط في فخ التعادل خلال آخر مباراتين في بطولة الدوري بالتعادل مع سموحة سلبيا ومع سيراميكا كيلوباترا بنتيجة 1-1 في الجولة الأخيرة.

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، وهو نفس رصيد الزمالك المتصدر ولكن حامل اللقب يتفوق بفارق الأهداف فقط فيما يملك بيراميدز 22 نقطة في المركز الثالث لجدول الدوري.

الاهلي وبيراميدز

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابة التي ضربت صفوف الفريق مؤخرًا.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

تقام المباراة بين الأهلي وبيراميدز عند الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين 2 يناير بتوقيت القاهرة الموافق الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، تقام المباراة بين الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري المصري اليوم الاثنين على أرض ملعب استاد بالقاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

سيتم نقل مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الاثنين عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1 بوجود كوكبة من المحلليين من نجوم الكرة المصرية السابقين، يقوم بالتعليق على مباراة الأهلي وبيرامديز الإعلامي مدحت شلبي، على القناة الصوتية الأولى لقناة أون تايم سبورتس، وكذلك محمد الكواليني على الصوتية الثانية للقناة ذاتها.

الاهلي وبيراميدز

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: على معلول ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة

خط الهجوم: برونو سافيو وحسين الشحات ومحمد شريف

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً