اعلان

بديل رونالدو.. تصريح ناري من مدرب مانشستر يونايتد عن خليفة «الدون»

رونالدو وتين هاج
رونالدو وتين هاج

كشف الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، خطته خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، لتدعيم صفوف الفريق.

وسئل تين هاج خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بورنموث، في الدوري الإنجليزي، عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي فسخ عقده مع مانشسر يونايتد بالتراضي، قبل انطلاق كأس العالم قطر 2022، وانضم مؤخراً إلى نادي النصر السعودي.

تين هاج

وأوضح تين هاج أن مانشستر يونايتد يتخذ نهج معين، طبقاً لخطة مدروسة في مسألة التعاقدات، حتى يستفيد الفريق بشكل كبير من الصفقات التي يتم التعاقد معها،و لن يحرقوا الأموال في بحثهم عن مهاجم جديد ليحل محل رونالدو.

وأكد تين هاج أن مانشستر يونايتد، لديه فريق جيد عندما يكون جميع اللاعبين متاحين بدون إصابات، وسوف يظهر ذلك بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة.

رونالدو

وقال تين هاج إن مانشستر يونايتد بحاجة لمهاجم جديد، ولكن بحاجة لشخص يمكن أن يكون له تأثير وليس مهاجم من باب التعاقد فقط.

رونالدو يوجه صدمة كبيرة لـ النصر السعودي.. أول القصيدة إيقاف

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، صدمة كبيرة لجماهير ' العالمي' قبل بعد انضمامه بشكل رسمي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارين في صفقة انتقال حر.

رونالدو

وينتظر مشجعي ومحبي رونالدو ونادي النصرالسعودي، المشاركة الأولى لـ ' الدون'، في الدوري السعودي رفقة 'العالمي'، بعد الصفقة التي أثارت جدلاً كبيراً في جميع أنحاء العالم.

رونالدو يواجه أزمة في النصر السعودي

وكشفت تقارير إعلامية سعودية عن تواجد أزمة كبيرة، قد تحرم جماهير النصر السعودي، من مشاهدة رونالدو مع 'العالمي' في المواجهة المقبلة التي يخوضها الفريق.

رونالدو انضم إلى فريق النصر السعودي،خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لمدة موسيمن ونصف بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يويايتد الإنجليزي قبل كأس العالم قطر 2022

وأوضجت التقارير أن رونالدو لديه مشكلة كبيرة سوف تحرمه من المشاركة مع النصر السعودي، في المباريتين المقبلتين بسبب عقوبة تعرض لها، في الدوري الإنجليزي.

وكانت الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد قرر إيقاف رونالدو يوم 23 نوفمبر الماضي، بسبب تحطيمه هاتف أحد مشجعي نادي إيفرتون يوم 9 أبريل الماضي.

وأشأرت التقارير إلى أن الظهور الأول لرونالدو مع النصر سيكون أمام فريق الاتفاق بالجولة الرابعة عشر بالدوري السعودي، والمحدد لها يوم 21 يناير الجاري.

استقبال حافل لـ كريستيانو رونالدو من الجماهير السعودية (صور)

استقبل أعضاء نادي النصر السعودي الأسطورة العالمي كريستيانو رونالدو؛ والذي يظهور للمرة الأولى بقميص نادي النصر السعودي، أمام الجماهير ووسائل الإعلام، في ملعب مرسول بارك بمدينة الرياض مساء اليوم الثلاثاء.

استقبال كريستيانو رونالدو بمطار جدة

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي، صورا للأسطورة العالمي من مطار مدينة نجد؛ قبيل وصوله إلى المطار تمهيدا لانضمامه إلى النادي السعودي؛ بحضور عدد من الجماهير التي استقبلته في خارج المطار.

وسيكون هناك حفل خاص باللاعب وممر شرفي من اللاعبين، إضافة لعدد من الفقرات التي تليق بمكانة وسمعة اللاعب والنادي.

وتصدّر انتقال CR7 للعالمي جميع الأخبار حول العالم، كما تفاعلت معه الجماهير النصراوية بشكل استثنائي، إذ قامت بالتوجه للمتجر الرسمي وشراء القمصان التي تحمل اسم اللاعب الحائز على لقب أفضل لاعب في العالم 5 مرات، إضافة إلى طلبها من المتجر الإلكتروني للنادي بأعداد غير مسبوقة.

ويمثل انتقال رونالدو لنادي النصر أحد أبرز الصفقات الكروية العالمية في المملكة والتي تعدّ موطناً للأحداث والمنافسات الرياضية الدولية؛ نظير النمو المتسارع الذي يشهده القطاع الرياضي في السعودية.

ومن المنتظر توافد الجماهير لاستقبال «الدون» الذي أبدى حماسته لخوض تجربته الجديدة والانضمام لزملائه في الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً