اعلان

وفاة أسطورة إيطاليا جيانلوكا فيالي .. «أصيب بـ السرطان 3 مرات»

جيانلوكا فيالي
جيانلوكا فيالي

توفي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، جيانلوكا فيالي، نجم منتخب إيطاليا سابقًا، عن عمر يناهز 58 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وكان جيانلوكا فيالي أصيب بـ سرطان البنكرياس في عام 2017، ليتعافى ثم يُصاب به مُجددًا قبل أن يُشفى منه ثم تعرض له للمرة الثالثة وظل يعاني منه حتى توفي صباح اليوم.

جيانلوكا فيالي

جيانلوكا فيالي

وسبق لـ جيانلوكا فيالي أن لعب لصفوف كريمونيزي وسامبدوريا ويوفنتوس وتشيلسي منذ عام 1980 وحتى 1999، ليعتزل بعدها كرة القدم بشكل نهائي.

وكان جيانلوكا فيالي أبرز لاعبي منتخب إيطاليا على مدار التاريخ؛ حيث إنه استطاع أن يُحقق العديد من الأرقام الإيجابية.

وحقق جيانلوكا فيالي العديد من الألقاب رفقة الأندية التي لعب لها، وعلى رأسها حصده لـ كأس إيطاليا 4 مرات؛ 3 رفقة سامبدوريا، وواحد مع يوفنتوس.

كما حصل على كأس الاتحاد الإنجليزي رفقة تشيلسي في عام 1997، ودوري أبطال أوروبا عام 1996.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً