اعلان

مرتضى منصور: فتوح وعبدالله جمعة يتعاطيان "الحشيش" .. وهذا سبب الأزمة مع الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

اتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، أحمد فتوح وعبدالله جمعة، بتعاطي مخدر الحشيش، وكادا أن يتسببا في تلقي القلعة البيضاء عقوبة مغلظة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات تلفيزيونية إنه أنقذ نادي الزمالك، من عقوبة الإيقاف لمدة عامين من قبل 'الفيفا' لو لم يتخذ إجراءً مع ثنائي الفريق أحمد فتوح وعبد الله جمعة وتحويلهما للتحقيق.

مرتضى منصور مرتضى منصور

وأكد مرتضى منصور أنه قد اتهم فتوح وعبد الله جمعة بتعاطي مخدر الحشيش وحولهما إلى التحقيق بسبب خروجهما من قائمة الزمالك في مباراة الداخلية الماضية، قبل انطلاق اللقاء بدقائق.

وأضاف: 'في كل مباراة تحضر لجنة من منظمة منشطات عالمية، وعندما علمت بخروج فتوح وعبد الله جمعة من قائمة مباراة الداخلية، تساءلت عن السبب، أحمد فتوح قال إن سبب خروجه هو إصابته بفيروس كورونا، وهذا تصرف غير ذكي.

وتابع: 'كان من الممكن أن يدعي الإصابة العضلية لأنه يجب الكشف عليه إذا أصيب بكورونا، ولكنه ترك الاستاد وغادر وهذا أثار الشكوك حوله، وإن لم اتخذ الإجراء كانوا سيعتقدون أن الزمالك متستر عليه'.

مرتضى منصور مرتضى منصور

وأردف : 'لن أعرض الزمالك لأي عقوبة من فيفا، نحن اتخذنا موقفًا قبل أن تتخذ اللجنة إجراءً وتتأكد أن النادي لا يعلم عن الأمر شيئًا'.

وأوضح: 'أعطيت لفتوح فرصة للحضور، أمس السبت، من أجل أن يعتذر للجماهير ولكنه لم يأتي، ولم يحضر التدريبات، لماذا؟ حتى تزول آثار ما تعاطاه من جسده'.

واختتم مرتضى منصور: 'فتوح طلب الرحيل عن الزمالك قبل أيام وقلت له أحضر عرضًا'.

مرتضى منصور: مروان عطية كان لاعب مغمور وهوقفه لو راح الأهلي

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن توقيع مروان عطية لاعب فريق الاتحاد السكندري للنادي الأبيض من قبل.

مرتضى منصور مرتضى منصور

مرتضى منصور: مروان عطية كان مغمورا

وقال مرتضى منصور، خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: 'مروان عطية كان لاعبا مغمورا يعني مش عبدالله السعيد ده كان واحد من كفر الدوار، واللي بيتقال أن فيريرا كان عاوز مروان عطية كذب'.

أضاف رئيس الزمالك: 'محمد مصيلحي هيفضل أخويا ومحدش هيوقع بيني وبين جماهير إسكندرية، وكلمني في الانتقالات الماضية، وقالي أنا عاوز محمود علاء وقولتله أنا عاوز مروان عطية'.

مرتضى منصور مرتضى منصور

وتابع: 'رئيس الاتحاد السكندري قالي مروان عطية هيفضل معايا ليناير وبعدين هديه للزمالك، وعرضنا 10 ملايين على الاتحاد السكندري وبعدها طلب 12 مليون و2 لاعيبة، وبعدها كلمني قالي أنا قعدت مع الخطيب وهو عارض 25 مليون و4 لاعبين وبيراميدز عارض 30 مليونا'.

هوقف مروان عطية لو لعب لنادي تاني

وأكمل مرتضى منصور: 'قلت لمحمد مصيلحي أنا عرضي مش هيزيد وزي ما اتفقنا قالي فكر قلتله الزمالك مش بيتساوم، وهوقف مروان عطية عشان هو ماضي للزمالك ولو لعب لأي نادي تاني هيتوقف'.

وأردف مرتضى منصور: 'محمد مصيلحي كلمني انهاردة وقالي عملت أيه قولتله معايا توقيع اللاعب وهوقفه لو ملعبش في الزمالك، والراجل كلمة ومافيش لاعب طلبته مني ومدتهولكش وهسيب جماهير إسكندرية تقول كلمتها، ومن فضلك محمود علاء يرجع'.

وشدد في نهاية حديثه: 'بقول لجماهير الزمالك خلي العيال الصغيرة تهدى شوية، ليه بندمر لاعبي الفريق خلصتوا على زكريا الوردي ودخلتوا على سامسون وهايمشي'.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل