اعلان

فرج عامر: سموحة في طريقه للهبوط من الدوري

فرج عامر
فرج عامر
كتب : أهل مصر

أعرب المنهدس فرج عامر رئيس نادي سموحة الرياضي، عن حزنه الشديد لما وصل إليه فريق الكرة بالنادي، مشيرا إلى أن النادي وفق وضعه الحالي معرض للهبوض إلى الدرجة الثانية.

تعاقدات النادي السابقة

وأضاف 'عامر'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الأحد، أن الإدارة السابقة للنادي أنفقت ما يقرب من 50% زيادة على الانفاق السابق في عهده، مشيرا إلى أن النادي تعاقد مع 18 لاعبا جميعهم لم يقدموا للنادي أية فائدة خلال الموسم الماضي.

وأوضح رئيس نادي سموحة الرياضي، أنه عرض على مجلس الإدارة الحالي تغيير المدير الفني الحالي طارق العشري إلا أن المجلس رفض ذلك؛ بعد تعهده بدفع فارق راتب المدرب الجديد معين الشعباني.

رفض توجيه الشكر لطارق العشري

تحدث أحمد عجلان، عضو مجلس إدارة نادي سموحة، عن رفض أعضاء المجلس نية توجيه الشكر لطارق العشري، المدير الفني للفريق، مثلما كان يرغب فرج عامر رئيس مجلس الإدارة.

وقال عجلان، خلال تصريحات إذاعية: «رتم ومستوى الفريق يسير بشكل أفضل في كل مباراة، لا يوجد داعي لتغيير جهاز فني، لماذا لا يستكمل طارق العشري حتى نهاية الدوري».

وأضاف عجلان: «لماذا نتجه للجانب الأجنبي في ظل الأزمة المادية وتوفير الدولارات في الوقت الحالي، حتى لو سيحصل معين الشعباني على مرتبه بالجنيه المصري، سيحصل على 800 ألف جنيه وطارق العشري سيحصل على 300 الف جنيه، الفوارق الفنية بينهما ليست كبيرة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً