اعلان

الأمطار تتسبب في إشاعة إلغاء مباراة الأهلي والمصري.. ومصدر يؤكد جاهزية الملعب

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري
كتب : أحمد حسن

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صور لأرضية ستاد برج العرب، ممتلئة بالمياه لتشبه البحيرة الصغيرة، وتسائل البعض عن موقف مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، التي من المقرر أن تقام بتمام الساعة السابعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

الصورة القديمة المتداولة لملعب برج العرب

الأمطار تتسبب في ترويج إشاعة إلغاء مباراة الأهلي والمصري

من المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره المصري البورسعيدي، في الساعة مساء اليوم، الخميس، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري العام.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لملعب برج العرب وهو ممتليء بالمياه قبل ساعات من انطلاق المباراة، مما جعل البعض يردد أخبار حول تأجيل المباراة.

وفي ضوء ذلك 'علم أهل مصر' من مصدر خاص موقف مباراة الأهلي والمصري ليؤكد المصدر أن الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي قديمة وتعود بالتحديد لعام 2015، مشيرة أن ملعب برج العرب الإسكندرية جاهز لاستضافة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي.

الأهلي يطمع في المصري من أجل زيادة الفارق لـ 6 نقاط

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مباراة المصري البورسعيدي، التي تجمعهما في السابعة مساء اليوم، الأربعاء، من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ومواصلة الانتصارات وتوسيع الفارق مع فيوتشر أقرب ملاحقيه صاحب المركز الثاني، ويحتل المارد الأحمر المركز الأول برصيد 30 نقطة بينما يأتي فيوتشر في المركز الثاني برصيد 27 نقطة وجاء الزمالك ثالثًا برصيد 26 نقطة.

وفي ضوء ذلك، طلب كولر من لاعبي الأهلي حسم اللقاء وعدم الرعونة أمام المرمى والتركيز الشديد لصد الهجمات المرتدة الخطيرة التي يقوم بها لاعبو المصري البورسعيدي تحت قيادة حسام حسن.

الأهلي والمصري

المصري بقيادة حسام حسن يسعى لتعطيل الأهلي

يسعى الفريق الأول لنادي المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن، لتحقيق نتيجة إيجابية خاصة بعد تحقيق العلامة الكاملة في آخر جولتين وذلك بعد الفوز على الداخلية 1-0 ثم الاتحاد السكندري 2-1

وتأمل كتيبة حسام حسن الخروج بنتيجة إيجابية وتجنب الخسارة، ويحتل أبناء بورسعيد المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً