اعلان

اتحاد الكرة المصري يواسى شعب العراق بعد حادث تصادم الجماهير

حادث تصادم جماهير العراق
حادث تصادم جماهير العراق
كتب : أحمد حسن

حرص مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على تقديم التعزية إلى مسؤولي اتحاد الكرة العراقي، وذلك عقب حادث التصادم الذي تعرض له المشجعين في طريقهم لملعب البصرة، لحضور مباراة المنتخبين العراقي والقطري، في نصف نهائي بطولة خليجي 25.

حادث مشجعي العراق

الاتحاد المصري يواسي الاتحاد العراقي لكرة القدم

ونشر اتحاد الكرة المصري بيانًا رسميًا لصالح الاتحاد العراقي: 'يتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بخالص التعازي للشعب العراقي وللاتحاد العراقي لكرة القدم ولجماهير الكرة بدولة العراق الشقيقة'.

وتابع : 'حادث تصادم حافلة مشجعين في طريقها للبصرة لحضور مباراة نصف نهائي كأس الخليج بين منتخبي العراق وقطر.. ونسأل الله أن يتغمد الضحايا برحمته وأن يتم شفائه على المصابين'.

بيان الاتحاد المصري لكرة القدم

وفاة 7 أشخاص وإصابة 30 في حادث مؤلم

قال الاتحاد العراقي في بيانه الرسمي: 'يتقدم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، ورئيس اللجنة التنظيمية لخليجي 25 عدنان درجال، نيابة عن أسرة الاتحاد، بأحر التعازي وأصدق المواساة لعوائل الضحايا الذين ذهبوا ضحية حادث مروري، أثناء سفرهم من الناصرية إلى البصرة لمشاهدة مباراة منتخبنا الوطني وشقيقه القطري، التي تقام اليوم ضمن الدور نصف النهائي، تغمدهم الله برحمته الواسعة وأسكنهم فسيح جناته'.

ويشار إلى أن الحادث أسفر عن وفاة 7 أشخاص وإصابة 30 آخرين في الحصيلة الأولية.

وأوضح عبد الحسين الجابري مدير الطب العدلي في محافظة ذي قار الواقعة في جنوب العراق، أن سبب هذا الحادث المروري يعود للضباب الكثيف الذي تشهده مدينة الناصرية وطرقها الخارجية منذ صباح الاثنين.

العراق تعبر قطر وتتأهل لنهائي بطولة خليجي 25

نجح منتخب العراقي من تحقيق الفوز على نظيره القطري بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتأهل لنهائي بطولة خليجي 25

تقدّم العراق بواسطة إبراهيم بايش، ثم عادلت قطر النتيجة عن طريق عمرو سراج، قبل أن يعيد أيمن حسين أصحاب الأرض للمقدمة.

منتخب العراق

العراق تنتظر الفائز من البحرين وعمان

وينتظر العراق الفائز من مباراة البحرين وعُمان في نصف النهائي الثاني، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في السادسة مساء الخميس المقبل في استاد البصرة الدولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة