اعلان

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي وتوتنهام
مانشستر سيتي وتوتنهام

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم، تعد من أهم المواجهات التي تقام مساء اليوم الخميس، في الدوري الإنجليزي الممتاز'البريميرليج'، خاصة وأن المنافسة بين الفريقين تكون قوية للغاية، في عالم الساحرة المستديرة.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم، بنادي مانشستر سيتي، إلى تحقيق الثلاث نقاط للزحف خلف أرسنال المتصدر بفارق 8 نقاط، حيث يتصدر «الجانرز» جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، بينما يحتل السيتي المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

مانشستر سيتي وتوتنهام

ويعاني توتنهام، أيضاً، هذا الموسم من نزيف النقاط، بسبب تذبذب الآداء، حيث يحتل المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب 'الاتحاد' في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي وتوتنهام

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، على استاد الاتحاد، عبر قنوات' بي إن سبورتس'.

جوارديولا يكشف موقف دي بروين من المشاركة مع السيتي ضد توتنهام

وكشف الإسباني ببيب جوراديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بنادي مانشستر سيتي، عن موقف النجم البلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب السيتي، من مواجهة فريق توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز'البريميرليج'.

وأكد جوارديولا خلال تصريحات صحفية قبل قبل المباراة جاهزية كيفين دي بروين، للمشاركة أمام توتنهام، في الدوري الإنجليزي.

دي بروين

ومن المقرر أن يتقام مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، غداً الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر الدوري الإنجليزي.

وغاب دي بروين عن تدريبات مانشستر سيتي الثلاثاء الماضي، التي يستعد فيها لمواجهة توتنهام، ليثير القلق للجهاز الفني بقيادة الإٍسباني المخضرم بيب جوارديولا.

وكان دي بروين يعاني بدنيا من خلال 'ديربي مانشستر'، التي حسمها مانشستر يونايتد لصالحه بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 'أولد ترافورد'، بالجولة الـ20.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة