اعلان

شوبير يعلن غياب رباعي الأهلي عن مواجهة الزمالك

شوبير
شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادا لمواجهة فريق الزمالك يوم السبت المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

شوبير

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، فرص لحاق محمد عبد المنعم قائمة، في حين لا تتجاوز فرص لحاق حمدي فتحي نسبة الـ50%، كما أصبح عمرو السولية خارج اللقاء.

وأضاف، برونو سافيو يعاني من إصابة في الركبة وفرص لحاقه بمواجهة الزمالك لا تتجاوز الـ20%، كما أصبح ياسر إبراهيم خارج اللقاء.

ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك والمقرر لها الثامنة والنصف مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

شوبير: موعد إيقاف كهربا من جديد غير واضح

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن وجود حالة جدل واسع حول مصير تجديد وموعد إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قبل الاتحاد الدولي 'فيفا'، كما تحدث عن موقف الزمالك من رفع الإيقاف عن نجم الفريق الأحمر.

قال شوبير في تصريحات إعلامية عبر برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: « في حالة لعب كهربا مباراة النهاردة مفيش مشلكة، لكن نادي الزمالك سيتقدم بشكوى النهاردة بسبب هذا الأمر للجنة فض الشكاوى في فيفا، من أجل اتخاذ كل الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقه».

وأضاف حارس: «ممكن تجدد إيقاف كهربا دا رأي في الوقت الحالي، وفي رأي تاني إن مش قبل 1 سبتمبر حتى يتم الفصل في إيقاف اللاعب مرة أخرى أم لا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً