اعلان

تركي آل شيخ يستقبل بعثة باريس سان جيرمان بالرياض (صور وفيديو)

ميسي يصل مع بعثة باريس للرياض
ميسي يصل مع بعثة باريس للرياض
كتب : أحمد حسن

حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، على استقبال بعثة فريق باريس سان جيرمان الذي وصلت منذ قليل إلى العاصمة السعودية الرياضية، من أجل خوض مباراة كأس موسم الرياض أمام نجوم النصر والهلال.

بعثة باريس سان جيرمان في الرياض

وحظيت البعثة باستقبال كبير، من قبل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

دوناروما لاعب باريس سان جيرمان

نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

يقام لقاء نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان، على لقب كأس موسم الرياض، اليوم الخميس، بتمام الساعة السابعة، بحضور نجوم الفرق الثلاثة.

ويعتبر هذا هو أول لقاء لكريستيانو رونالدو، بعد توقيعه للنصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.

موعد مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس جيرمان

تقام مباراة موسم الرياض بين نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان، على ملعب الملك فهد الدولي، بتمام الساعة السابعة، وتذاع عبر قناة السعودية الرياضية.

ميسي × رونالدو في السعودية

تشهد مباراة موسم الرياض، عودة المواجهة القوية بين النجمين ليونيل ميسي صاحب الـ7 كرات ذهبية وكريستيانو رونالدو الفائز بها 5 مرات، حيث يتواجد ميسي في فريق باريس سان جيرمان بينما يتواجد رونالدو لاعب النصر السعودي الجديد في قائمة الهلال والنصر.
سيطرت منافسة ميسي مع رونالدو على المشهد الكروي في العالم طوال سنوات وبدأت منذ

تعد أخر مواجهة جمعت ميسي ورونالدو لعام 2020، عندما تقابل فريقى يوفنتوس وبرشلونة في ملعب كامبو نو،خلال مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وحينها فاز فريق رونالدو بثلاثية نظيفة، لذلك سيتكرر الموعد بين النجمين بعد أكثر من عامين في الرياض.

جمعت اللاعبين منافسة قوية بين العامين 2009 و2018 عندما لعب كلاهما في الدوري الإسباني، بوجود ميسي في برشلونة ورونالدو في ريال مدريد.

ميسي ضد رونالدو

رونالدو قائدًا لفريق نجوم النصر والهلال

من المقرر أن يرتدي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثًا إلى النصر السعودي، شارة قيادة فريق 'موسم الرياض'، علما بأن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو سيقود الفريق كمدرب.

تاريخ مواجهات ميسي × رونالدو

التقى ميسي ورونالدو، خلال 36 مباراة في جميع المسابقات، تمكن ميسي خلالها من تحقيق الفوز في 16 مواجهة مقابل 11 لرونالدو، وحسم التعادل 9 مواجهات بين الطرفين، ويتفوق ميسي على رونالدو، حيث سجل ميسي 22 هدفاً في تلك المواجهات مقابل 21 هدفاً لرونالدو.

رجل أعمال سعودي يفوز بالتذكرة الأغلي

وفاز رجل الأعمال السعودي مِشرف بن أحمد الغامدي، بالمزاد الذي أقيم على التذكرة، وبدأ بمليون ريال سعودي وانتهى بـ10 مليون ريال أي 2.6 مليون دولار.وتتيح هذه التذكرة العديد من المميزات لحاملها، منها مشاهدة أول لقاء لكريستيانو منذ انتقاله للنصر السعودي وترك الأندية الأوروبية لأول مرة منذ بداية مسيرته.

كما سيحضر حامل التذكرة مراسم تتويج الفريق الفائز بالكأس من أرض الملعب، مع إمكانية دخوله غرف الملالبس قبل اللقاء مع اللاعبين.

وله فرصة أيضًا في حضور عشاء خاص يجمع نجوم الهلال والنصر مع نجوم باريس سان جيرمان، بعد اللقاء، ومميزات أخرى مختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً