اعلان

استقالة أمير مرتضى منصور «حيلة» لحماية فيريرا بعد الهزيمة من الأهلي

أمير مرتضي منصور وفيريرا
أمير مرتضي منصور وفيريرا
كتب : أحمد حسن

تترقب جماهير الزمالك، مصير أمير مرتضى منصور المشرف العام عن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وذلك بعدما قام بتقديم استقالته أمس، السبت، عقب الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة.

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخسارة فادحة أمام نظيره الأهلي بثلاثية نظيفة، في قمة الكرة المصرية، التي جمعتهما أمس السبت، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

أمير مرتضي منصور

استقالة أمير مرتضى بعد هزيمة الزمالك من الأهلي

أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك تقدم باستقالته من منصبه بعد الخسارة من النادي الأهلي.

وقال كريم، في برنامج 'كورة كل يوم' المذاع على شاشة قناة الحياة: 'أمير مرتضى منصور أبلغ اللاعبين بعد مباراة القمة برحيله من منصبه بالنادي'.

وفي ضوء ذلك، علم 'أهل مصر' من مصدر داخل القلعة البيضاء، أنه بالفعل تحدث أمير مرتضي منصور مع اللاعبين وأبلغهم قراره بتقديم إستقالة لمجلس إدارة الفريق، لكن أكد المصدر أن مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور لم يتلق أى استقالة رسمية من أمير مرتضى من الأساس، وحال تقديمها سيتم رفض الإستقالة.

أمير مرتضي منصور

حيلة من أمير مرتضي لبقاء فيريرا

وأوضح المصدر ذاته أن أمير اتخذ خطوة تقديم إستقالته يرغب بالفعل في الرحيل عن منصبه، لأنه يرى أن الظروف وبعض الأمور لم تساعده، وهو ما دفعه لإبلاغ لاعبي الفريق برحيله عن النادي، بعد الهزيمة من الأهلي، لرفع الحرج عن مجلس إدارة النادي برئاسة والده مرتضى منصور، بجانب رفضه تحميل النتائج للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقط ويجب تحميل سوء النتائج لجميع أفراد الجهاز الفني.

وأشار المصدر أن أمير مرتضى يرفض رحيل فريرا ويؤكد ضرورة بقاءه والتكاتف معه لتصحيح مسار الفريق خلال الفترة المقبلة، وأن الحل ليس في إجراء تغيرات على الجهاز الفني، أنما التعاون في الخروج من الأزمة.

وأختتم المصدر أنه تم تأجيل الاجتماع الطارئ أمس السبت، عقب المباراة لعدم التسرع في اتخاذ القرارات، وينقسم أعضاء مجلس الإدارة حول مسألة بقاء فيريرا، حيث يري البعض ضرورة التغيير ويري أخرون أنه يجب تجديد الثقة في المدرب البرتغالي لحين انتهاء الموسم والبت في الأمر في الصيف المقبل.

أمير مرتضي منصور وفيريرا

الأهلي يصعق الزمالك بثلاثية «كهربا وشريف» ويغرد وحيدًا في صدارة الدوري

حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، فوزُا ثمينًا على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل محمود عبد المعم كهربا هدف الافتتاح للأهلي في شباك الزمالك بالدقيقة 62 من عمر اللقاء، قبل إضافة محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وأحرز محمد شريف الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 89.

الأهلي يحتفل بفوزه على الزمالك

وبتلك النتيجة، ابتعد النادي الأهلي بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 26في المركز الرابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل