اعلان

بعد ثلاثية الأهلي.. العقوبات تنتظر لاعبي الزمالك

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد حسن

يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، لاتخاذ بعد القرارات الرادعة تجاه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وذلك عقب الخسارة المدوية أمام الغريم التقليدي الأهلي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين،ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر، بقمة الدوري المصري الممتاز.

خسر الزمالك، أمس السبت، أمام غريمه التقليدي الأهلي بثلاثية نظيفة، وظهر الفريق الأبيض بمستوي متدني، مما آثار غضب جماهير القلعة البيضاء ومجلس إدارة النادي.

الأهلي والزمالك

عقوبات وغرامات على لاعبي الزمالك بسبب الأهلي

علم 'أهل مصر' من مصادره في القلعة البيضاء، أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي ينوى توقيع عقوبات رادعة وكبيرة على لاعبي الفريق الأول بسبب الظهور بمستوى سئ والخسارة من الأهلي بثلاثية والتراجع للمركز الرابع.

وأوضحت المصادر أن مجلس إدارة الزمالك ينوى إيقاف المستحقات بجانب توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعبين ردًا على سوء مستواهم وخذلانهم للنادي وجماهيره.

وكان مرتضى منصور، قد دعى لاجتماع طارئ لمجلس الإدارة عقب انتهاء المباراة لاتخاذ بعض القرارات الهامة، لكنه أعلن بعد ذلك تأجيل الأجتماع ولم يتم تحديد الموعد الجديد.

لاعبي الزمالك

استقالة أمير مرتضى بعد هزيمة الزمالك من الأهلي

أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك تقدم باستقالته من منصبه بعد الخسارة من النادي الأهلي.

وقال كريم، في برنامج 'كورة كل يوم' المذاع على شاشة قناة الحياة: 'أمير مرتضى منصور أبلغ اللاعبين بعد مباراة القمة برحيله من منصبه بالنادي'.

أمير مرتضي منصور

وفي ضوء ذلك، علم 'أهل مصر' من مصدر داخل القلعة البيضاء، أنه بالفعل تحدث أمير مرتضي منصور مع اللاعبين وأبلغهم قراره بتقديم إستقالة لمجلس إدارة الفريق، لكن أكد المصدر أن مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور لم يتلق أى استقالة رسمية من أمير مرتضى من الأساس، وحال تقديمها سيتم رفض الإستقالة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل