اعلان

الميركاتو الأوروبي.. 5 جواهر رفضت أنديتهم التفريط بهم في يناير

الأندية الأوروبية
الأندية الأوروبية

العديد من الأندية الأوروبية الكبرى رفضت التفريط في لاعبيها الأساسيين خلال الميركاتو الشتوي الأخير، وذلك لكونهم «عملة صعبة»، أي أنهم سيعانون للغاية في مسألة تعويضهم.

ومن المراكز التي أصبح من النادر إيجاد مواهب مميزة فيها متوسط الميدان والهجوم، وهو ما يجعل الأندية تتصارع وتدفع كل ما لديها لخطف هذه المواهب.

1- جافي

واصل نادي برشلونة الإسباني تعنته الشديد في فكرة بيع لاعبه الإسباني جافي، وذلك رغم العروض المغرية التي تلقاها النادي واللاعب من قبل كبار أندية أوروبا وعلى رأسها ليفربول الذي عانى خلال الميركاتو في البحث عن لاعب وسط ميدان يدعم صفوفه.

2- كامافينجا

مع دخول أرسنال وتشيلسي في صراع عنيف من أجل إغراء الفرنسي إدوارد كامافينجا لترك ريال مدريد من أجل الانضمام لصفوف أحد الفريقين، جاء النادي الملكي ليعلن رفضه التام لبيع لاعبه كونه أحد العناصر الأساسية التي من المستحيل التفريط فيها.

3- جود بيلنجهام

على الرغم من أن بروسيا دورتموند لديه استعداد شديد لبيع لاعبه الإنجليزي جود بيلنجهام، فإن منافسات دوري أبطال أوروبا هي التي حالت دون بيع اللاعب، خلال الميركاتو الشتوي الأخير، حيث تلقى اللاعب عروضًا قوية لضمه من ريال مدريد وليفربول، ولكن إدارة النادي الألماني أرجأت ملف بيعه لموسم الانتقالات الصيفية القادم.

4- موكوكو

مع وجود رغبة شديدة لدى نادي برشلونة في كسب توقيع يوسوفا موكوكو، مهاجم بروسيا دورتموند، نجح النادي الألماني في تجديد عقد اللاعب وتأجيل ملف بيعه للصيف، حتى يتمكن النادي من تحقيق استفادة مالية كبيرة من اللاعب.

5- سفيان أمرابط

كان تألق منتخب المغرب في كأس العالم الأخيرة نقمة على العديد من الأندية التي تضم هؤلاء اللاعبين، فبدأت بعدها إغراءات كبار أندية أوروبا لضمهم وكان من ضمن هؤلاء اللاعبين سفيان أمرابط، لاعب خط وسط فيورنتينا الذي يحارب ليفربول من أجل التعاقد معه وسط رفضه من النادي الإيطالي الذي يعمل هو الآخر لتحصين عقد اللاعب من العروض الخارجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة