اعلان

أزمة جديدة تهدد الزمالك ..عواد يطلب زيادة لقبول تجديد عقده (خاص)

عواد
عواد
كتب : أحمد حسن

يبدو أن مسألة تجديد عقد الحارس محمد عواد في اتجاها لتصبح أزمة جديدة داخل نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، في ظل الأزمات التى تعاني منها القلعة البيضاء.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن مسألة تجديد عواد يوم بعد يوم تصبح أكثر تعقيدًا بسبب عدم التوافق بين الحارس وأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة ومدير التعاقدات.

وأوضح المصدر ذاته أن عواد دخل في مشاكل الأيام الماضية مع أمير مرتضى منصور بعدما رفض عواد التجديد بدون زيادة في راتبه والتساوي مع أحمد سيد زيزو صاحب أعلى فئة داخل الفريق والذي يتقاضى ما يقارب الـ25 مليون جنيه، وانفعل أمير على طلب عواد ودخلا في مشادة كلامية.

أمير مرتضى منصور

وأضاف: أن العلاقة في الوقت الحالي متوترة بين أمير مرتضى منصور وعواد الذي يهدد برحيله بالمجان.

ويعاني الزمالك في الوقت الحالي من سوء النتائج وأخرها الخسارة من فاركو بثلاثية نظيفة.

مرتضى منصور يدعو لاجتماع طارئ لبحث الانسحاب من الدوري

علن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقد اجتماع عاجل غدًا الثلاثاء لبحث إمكانية عدم استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو في تحقيق نتيجة الفوز على فاركو بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز.

وجاء بيان مرتضى منصور كالتالي..

«ما حدث مع فريق الزمالك شيء متوقع؛ فكل الأندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما عدا نادي الزمالك دعم ولكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد اللاعبين الجدد.

وبناء عليه تم دعوة مجلس الإدارة لجلسه طارئة الرابعة عصر الثلاثاء لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل هذا المناخ السيئ والمؤامرات الحقيرة التي يقودها اتحاد الكرة ضد نادي الزمالك بهدف حرمان النادي من الحصول على بطولة الدوري للمرة الثالثة على التوالي ليرضي الفريق المنافس».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"