اعلان

إدارة الزمالك توافق على ضم عناصر جديدة في جهاز فيريرا الفني

فيريرا
فيريرا
كتب : أحمد حسن

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على الموافقة على عناصر جديدة في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وكان عقد مجلس إدارة الزمالك اجتماع أمس السبت، وتمت منافشة إمكانية تعيين مساعدين أجانب في جهاز فيرير الفني، بجانب تقديم كافة سبل الدعم له خلال الفترة المقبلة.

وعلم 'أهل مصر' من مصدره بالقلعة البيضاء أن إدارة الزمالك استقرت على ضم عناصر جديدة في جهاز فيريرا الفني، أحدهم مدرب أحمال والأخر محلل أداء بجانب مدرب مساعد'.

وأوضح المصدر أن الإدارة تدرس أيضًا احتمالية، مشيرًا أن تعيين العناصر الجديدة يتوقف لحين استقرار فيريرا على أسمائهم.

فيريرا

مرتضى منصور يعلن إصابة أسامة نبيه «بذبحة صدرية».. وأمير مش عايز يكمل

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن احتمالية إصابة أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك بذبحة صدرية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عقب انتهاء جلسة البت في دعواه ضد اتحاد الكرة بسبب عدم قيد صفقات الزمالك الشتوية: ' أسامة نبيه تعرض لشبه ذبحة صدرية في الساعات الماضية، وذلك السبب في طلبه الرحيل عن الجهاز الفني للفريق الأول'.

وأشار مرتضى منصور أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول يرفض الاستمرار في عمله داخل الفريق، قائلًا :'أمير مش عايز يكمل في منصبه داخل الفريق بحاول أقنعه يكمل لكنه قالي أنا متشتمش مش عايز أكمل'.

وتردد في الساعات القليلة الماضية، طلب أسامة نبيه الرحيل عن الجهاز الفني للفريق الأول بسبب عدم رغبته في العمل مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وتم مناقشة الأمر في اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد أمس السبت، وتم ترشيح التعاقد مع مدرب عام مصري، ومن ضمن الأسماء المرشحة خالد جلال، وكذلك مساعدين أجانب للتواجد في جهاز فيريرا خلال الفترة المقبلة، إلا أن الجميع في انتظار اتخاد القرار النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم الأحد، بتأجيل نظر دعوى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المطالبة بإلزام اتحاد الكرة بقيد الصفقات الجديدة لجلسة 19 فبراير، لتقديم المذكرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة