اعلان

مران الزمالك| جلسة فيريرا مع اللاعبين ومشاركة فتوح والونش

مران الزمالك
مران الزمالك
كتب : أحمد حسن

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي بداية الجلسة وجه المدير الفني التحية للاعبين على المجهود والأداء خلال لقاء الأمس أمام سموحة والذي فاز فيه الأبيض بثلاثية مقابل هدف ضمن الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة غلق صفحة الدوري والتركيز في المواجهة المرتقبة أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط.

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام سموحة ، فقرة تدريبات تأهيلية و استشفائية خاصة على هامش مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخصص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، هذه الفقرة للمجموعة التي شاركت أمام سموحة، من أجل علاج الارهاق وتجهيز اللاعبين بصورة جيدة للمواجهة المقبلة.

و اكتفت هذه المجموعة بأداء تدريبات استشفائية وتأهيلية فقط دون استكمال باقي المران وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك

مشاركة فتوح في مران الزمالك

‏شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر بشكل طبيعي، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

يأتي ذلك بعد انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية، بعد تعرضه لاجهاد في العضلة الخلفية خلال مواجهة فاركو في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، مما تسبب في غيابه عن مباراة سموحة الأخيرة.

وخاض أحمد فتوح الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي خلال مران اليوم.

عمر جابر يظهر في مران الزمالك

شارك عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة.

جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية بسبب معاناته من إجهاد عضي تعرض له خلال مباراة شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا ، وغاب بسببه عن مواجهة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز .

وشارك عمر جابر بشكل طبيعي في الحصة التأهيلية والفقرة الخططية والتقسيمة الفنية برفقة مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز

الونش في مران الزمالك

ظهور الونش في المران الجماعي

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة محمود حمدي 'الونش' مدافع الأبيض، بصورة كاملة استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وشارك 'الونش'، في الحصة التأهيلية و الفقرة الخططية ، بجانب التقسيمة الفنية بشكل كامل ، بصحبة مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأنهى محمود حمدي 'الونش' المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية عقب عودته من قطر، و ذلك بعد تماثله للشفاء بشكل نهائي من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية في وتر الخلفية وخضع على إثرها لعملية جراحية ناجحة في إنجلترا.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات تأهيلية لمصطفى الزناري مدافع الأبيض، على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة.

وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية بالكرة وبدون كرة تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالفريق، من أجل تجهيزه للفترة المقبلة بأفضل شكل ممكن.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً